نقل ريهام سعيد للمستشفى بعد تعرضها هي ورضيعها لحادث سير مروع

نجت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد من الموت، وذلك بعد تعرض سيارتها لحادث سير خطير على أحد الطرق السريعة؛ حيث كانت تستقل سيارتها بجانب زوجها ورضيعها وسائق السيارة، وتفاجأ السائق بوقوف إحدى السيارات أمامه، ولم يستطع أن يغير مساره واصطدم بالسيارة التي لم تصلح بعد.

وبعد عدة دقائق من الحادث تم نقل ريهام سعيد وسائقها إلى المستشفى، ولكنها بحالة صحية جيدة، أما سائقها فهو بين الحياة والموت، وغادرت ريهام المستشفى بعد عدة ساعات بصحبة أسرتها.

 

سيارة ريهام سعيد بعد الحادث 

 

الجدير بالذكر أن ريهام سعيد على خلاف كبير حالياً مع مجموعة قنوات النهار التي يعرض عليها برنامجها «صبايا الخير»، ووصل الأمر بينهم إلى ساحات القضاء الذي من المفترض أن يفصل في هذا الأمر خلال الفترات المقبلة.

وكانت ريهام تعرضت للحبس خلال الفترات الماضية بسبب إحدى حلقات برنامجها، والتي قدمت من خلالها أحد الموضوعات الذي سبب لها أزمة بعد ذلك، وتم حبسها لفترة ما هي وفريق عملها، إلى أن تم تبرئتها والحكم على معدة الحلقة بالسجن بعد أن أكد فريق عمل البرنامج أن هذه المعدة هي المسئولة عن الحلقة وضيوفها بالكامل.

اقرئي أيضًا : ابنة أحمد زاهر تطالب والدها بالموافقة على زواجها، والفنان يرفض

على ناحية أخرى تلقت ريهام سعيد عروضاً تمثيلية خلال الفترة الماضية، ولكنها تنشغل حالياً بتربية رضيعها الذي ابتعدت عنه في أشهر الأولى بسبب السجن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب