حقيقة وفاة هياتم داخل غرفة العناية المركزة

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية حول الفنانة هياتم، وذلك بعد أن نقلت لأحد المستشفيات الخاصة بعد تدهور حالتها الصحية، وحرص الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين على الاطمئنان على حالتها الصحية وطمأنة الجمهور عليها.

وتردد خلال الساعات القليلة الماضية أيضاً أنباء عن وفاتها داخل العناية المركزة التي ترقد بها حالياً، ولكن سرعان ما حرصت إدارة المستشفى على نفي ما تردد تماماً، والتأكيد على أن ما نشر عار تماماً من الصحة ومجرد أخبار مفبركة يتم تداولها.

اقرئي أيضًا : صور توفيق عكاشة وحياة الدرديري في شهر العسل تشعل السوشيال ميديا

فيما أضافت مصادر أن الفنانة الشهيرة تم نقلها من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية بعد استقرار الحالة إلى حد كبير، وبدأ السماح لها بالزيارة، وبالفعل زارها عدد من الفنانين منهم دلال عبد العزيز ونجوى فؤاد.

على ناحية أخرى أكد الفنان أشرف زكي أن حالة هياتم مستقرة بالفعل، وأنه تواصل معها شخصياً فور نقلها إلى المستشفى واطمأن عليها، وأعرب عن استيائه الشديد من الأخبار التي دائماً ما تتردد عن وفاة النجوم دون التأكد من صحتها.

الجدير بالذكر أن الفنانة هياتم تردد أنها تعاني من مرض السرطان، ولكن الجميع يتكتم على تفاصيل المرض تماماً، حتى أن الفنان أشرف زكي أكد أنه لم يسعَ لمعرفة تفاصيل مرضها، واكتفى بالاطمئنان على حالتها الصحية فقط.

اقرئي أيضًا : محمد رمضان يتسبب في أزمة مرورية والأمن يتدخل!

وقد شاركت هياتم خلال الأعوام الماضية في مجموعة من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، ومن بينها «يجعلو عامر» مع أحمد رزق، و«كنغر حبنا» مع رامز جلال، ومسلسل «ستات قادرة» مع عبير صبري، وحققت نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل «ساحرة الجنوب»، والتي شاركت في جزأيه بجانب الفنانة حورية فرغلي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب