أول ظهور للطفي لبيب بعد شائعة إصابته بجلطة في المخ

بدأ عرض الإعلان التشويقي الأول لفيلم «الرجل الأخضر»، الذي يقوم ببطولته سامح حسين؛ تمهيداً لعرضه في ١١ يوليو المقبل، وكانت شركة «فريدة» للإنتاج الفني والسينمائي لمالكيها سلمى الشرقاوي ومحمد الأباصيري قد قامت بطرح البرومو الدعائي للفيلم عبر صفحتها على موقع فيس بوك. وفي الإعلان يظهر عدد كبير من أبطال الفيلم منهم إدوارد وسليمان عيد ولطفي لبيب، والذي يعد هذا هو الظهور الأول له بعد خبر إصابته بجلطة في المخ، وهو الخبر الذي نفته الفنانة نهال عنبر منذ عدة أسابيع.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

وبحسب بيان صحفي كشفت الشركة المنتجة فيه عن التفاصيل فإن العمل يعد كوميدياً اجتماعياً تشويقياً يعتمد على السسبنس والإثارة والتشويق، ويحمل عدة مفاجآت للجمهور العربي والمصري عند عرضه وبه إسقاطات على الواقع الذي نعيشه من خلال مناقشة قضية مهمة، وهي فكرة التشويه الذي حدث لمصر في الآونة الأخيرة ومحاولة تقديم معالجة للقضية ووضع الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في الماضي.

«الرجل الأخضر» بطولة جماعية تجمع الفنان سامح حسين وإدوارد ورحمة حسن وهالة فاخر وسليمان عيد ومارتينا، وتأليف جوزيف فوزي، ومن إخراج مرقس عادل.

اقرئي أيضًا : دوللي شاهين مهددة بالحبس.. ماذا فعلت؟!

آخر أعمال سامح حسين كان الموسم الأحدث من مسلسل «القبطان عزوز» الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركه فيه عدد كبير من الفنانين منهم بيومي فؤاد وإنتصار ومحمد ثروت، وحقق نجاحاً كبيراً خصوصاً لدى جمهور الأطفال.
 

أضف تعليقا