رانيا فريد شوقي بملابس مكشوفة وملامح مختلفة.. هل أجرت عمليات تجميل؟

فاجأت الفنانة رانيا فريد شوقي جمهورها ومحبيها خلال الساعات الماضية بنشر عدد من الصور التي التقطتها في جلسة تصويرها الأخيرة، والتي ظهرت من خلالها بفستان مكشوف، وملامح مختلفة عما تعوّد عليه جمهورها.

 

أحدث ظهور لرانيا يوسف 

 

رانيا تعرضت لانتقاد؛ بسبب هذه الإطلالة الذي لم يعتد منها الجمهور عليها، وعلّق بعض الأشخاص على إطلالتها الجديدة، متسائلين إن كانت الفنانة قد أجرت أي عمليات التجميل خلال الفترة الماضية، وهو ما نفاه أحد المصادر المقربة من رانيا، الذي أكد أنها لجأت لطريقة مختلفة لوضع الماكياج، مما تسبب في ظهورها بإطلالة مختلفة، وأضاف أن ما تردد حول إجرائها لعملية تجميل أمر عارٍ تمامًا من الصحة.

يشار إلى أن رانيا فريد شوقي شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل «عوالم خفية»، في أول تعاون فني بينها وبين عادل إمام، وحققت مردود فعل طيب من خلال مشاركتها في هذا العمل، الذي ضم مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، مثل فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، مي سليم، أحمد وفيق، وأسامة عباس، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن الذين حرصوا على مشاركة «الزعيم» في عمله كضيوف شرف.

اقرئي أيضًا : دوللي شاهين مهددة بالحبس.. ماذا فعلت؟!

وتقوم رانيا حاليًا بدراسة مجموعة من النصوص الفنية التي تقوم بقراءتها الآن؛ لخوض تجربة فنية جديدة، ولكنها لم تحسم أمرها حتى الآن، لأنها تريد أن تقدم عملاً فنيًا مختلفًا عما قدمته من قبل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب