بهذه التطبيقات الذكية استعدي لتحضيرات حفل زفافك

مع كثرة الأعمال والتحضيرات التي يجب على العروس متابعتها شخصيًا، تقع الكثيرات في حالة من التوتر والقلق لا ينتشلهم منها سوى بعض التطبيقات الخاصة بتحضيرات الزفاف.

فلمن لا تعرف، تساعدكِ هذه التطبيقات في التخطيط لحفل زفافكِ من الألف إلى الياء، كما أنها تحسن سير كافة الأمور التي تشغل بالكِ؛ لذلك انتبهي فقط إلى ما سنوضحه في موضوعنا اليوم:

- تطبيق Wedding Happy

يتميز هذا التطبيق بتوفير الكثير من الوقت وذلك عبر ترتيبه للمهام المطلوب تنفيذها،كما يستعرض لكِ المهام التي تم الانتهاء منها، وتلك التي لم تقومي بها بعد، بجانب تحديد المهام التي يجب عليكِ البدء بها.

 


 

تطبيق Wedding Happy

 

وعندما تضييعين الوقت ينبهكِ وبخاصة إذا استغرقت إحدى المهمات وقتًا أطول مما ينبغي.

- تطبيق Wedding Budget

أما هذا فسيساعدكِ جيدًا في متابعة ميزانية الزفاف بطريقة سهلة، وذلك عن طريق استخدام المخططات والرسوم البيانية.

ضيفي إلى ذلك أنه يسمح بإدخال ما تم صرفه وما بقي من احتياجاتكِ لتجنّب الإفراط في الصرف.

-تطبيق myPantone

وفيما يتعلق بتنسيق ألوان الحفل، يمكنك الاستعانة بهذا التطبيق لتنسيق ألوان السنتربيس والإكسسوارات، وبهذا الشكل سيكون كل ما هو عليكِ فقط اختيار الصور التي تعجبكِ وقومي بتحميلها لمساعدتكِ على اختيار المزيج المثالي لألوان حفل الزفاف.

-تطبيق The Knot Wedding Planner

 


 

تطبيق The Knot Wedding Planner

 

لا غنى عن اللجوء لهذا التطبيق خاصة وأنه يتولى جميع تفاصيل الزفاف، بدايةً من تحديد موعد الحفل وصولاً إلى عرض قائمة المهمات التي يجب القيام بها.

أما في حال قلقكِ من الميزانية التي يجب وضعها لحفل الزفاف، فإن التطبيق سيعمل على تحديد ميزانية افتراضية بحيث يأخذ بعين الاعتبار كل المصاريف المتعلقة بهذا الحفل.

ليس هذا فقط، بل أنه يمكنكِ في كل مرة يخطر ببالك فكرة مميزة، أن تقومي بحفظها على التطبيق ومشاركتها مع خطيبكِ وعائلتكِ وأصدقائكِ على الفور.

أضف تعليقا