طارق العلي يطمئن الجمهور على صحة نجله بعد تعرضه لأزمة صحية

عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيدوهات إنستقرام نشر الفنان الكويتي طارق العلي صورة لنجله من المستشفى مؤكداً تماثله الشفاء، واستقرار حالته الصحية، وكتب طارق قائلاً:

الله يسلمكم ويحفظكم ‏ويحفظ أسركم الكريمة وعيالكم، ‏وجزاكم الله ألف خير، ‏أبشركم سلطان بفضل الله ودعائكم أموره طيبة، ‏شكرًا لكل من سأل عن سلطان طارق العلي، وشكراً لإدارة المستشفى الأميري وللطاقم الطبي والتمريضي، ولأسر المرضى المتواجدين بالعناية المركزة على اهتمامهم... والله يشفي مرضاهم ومرضى المسلمين.

 

طارق العلي ونجله سلطان 

 

وكان سلطان ابن الفنان طارق العلي قد واجه أزمة صحية منذ عدة أيام اضطرته لدخول أحد المستشفيات، وجاءت الأزمة بسبب تناول سلطان أحد مشروبات الطاقة غير الصحية، والتي تسببت في دخوله للعناية المركزة.

وعبر حسابه الرسمي أيضاً طالب الفنان داوود حسين جمهوره بالدعاء لنجل طارق بالشفاء والصحة؛ مما جعل الجمهور يتفاعل مع الفنان مؤكدين على حسن خلقه.

كان آخر ظهور للفنان طارق العلي رمضان الماضي عبر برنامج «رامز تحت الصفر»، والذي وقع فيه طارق ضحية لمقلب رامز جلال، وأكد في نهاية الحلقة عن سعادته بظهوره في هذا البرنامج، وتمنى خلال الحلقة لرامز النجاح في أعماله المقبلة.

اقرئي أيضًا : تعرف على بطلة فيلم أحمد حلمي الجديد «الجان اتهان»

كما واجه طارق أزمة مؤخراً بسبب أحد مشاهد مسرحيته «قبل للبيع»، والتي رآها أحد المحامين الكويتيين مخلة بالآداب العامة؛ مما جعله يتقدم بدعوى قضائية طارق وصناع العمل؛ إلا أنه أعلن عن تنازله بعد دخول سلطان نجل طارق العلي في أزمته الصحية مؤكداً أنه يساند طارق في محنته.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب