كيف تقودين سيارتك وفق الابراج؟


كل شخص يقود سيارته بطريقة وأسلوب يختلف كلياً عن الاخر. هناك الكثير من العوامل التي تحدد أسلوب قيادة السيارة وهي بشكل مباشر تتعلق بالشخصية، فهناك الشخصيات المتمردة التي تعتبر ان الطرقات ملعبها مقابل فئة تعتبر القيادة مسؤولية كبيرة وذلك لان مخالفة القواعد والقوانين وفقدان الاعصاب يعني تحول الى شخص الى خطر على نفسه وعلى الاخرين.

فكيف تقودين سيارتك؟ الابراج تكشف لك ذلك.

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أنت أشبه بشخصية من سلسلة أفلام « فاست أند فيوريوس».. وبما أن برج الحمل برج ناري فانت من النوع الذي يعتبر كل شيء منافسة عليه الفوز بها.
وبحكم انك من النوع الذي يريد ان يكون الافضل في كل ما يقوم به فهناك دائماً المحاولة لتحسين قيادتك لتكوني الافضل في كل المجالات وذلك لان رغبتك في التفوق على غيرك كبيرة جداً. تقودين سيارتك بسرعة لانك مندفعة كما أنك تملكين الجرأة ولكن في الوقت عينه هناك المهارات التي تجعلك تخرجين من المواقف الخطرة سالمة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

عندما تقودين سيارتك عينك دائماً على الطريق وتمسكين المقود بقوة. وبما انك عنيدة جداً غالباً ما يستفزك واقع تجاوز احد السائقين او حين يأخذ مساحتك الفارغة في موقف السيارات. تقودين سيارتك ضمن السرعة المحددة وغالباً ما تقودين بسرعة أبطأ ولهذا السبب بالنسبة اليك كل السائقين الاخرين يقودون بسرعة قياسية ولذلك تقودين ببطء شديد متعمد فقط لإستفزازهم.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

انت تقودين سيارتك بمهارة وتملكين خدع عديدة تمكنك من الافلات من الزحام ولكنك في الوقت عينه اما عليك الحديث مع الاخرين أو قيادة سيارتك ورأسك خارج النافذة وانت تصرخين على الاخرين. القيادة وإطلاق البوق امر طبيعي بالنسبة للجوزاء، وطبعاً هناك الاحاديث التي يجب ان تستمر طوال الرحلة.


السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

بشكل عام انت لا تحبين قيادة السيارات ولكنك تقومين بذلك من اجل من تحبين. ولان الاشخاص الذين في السيارة معك يعنون لك الكثير وبالتالي من مسؤوليتك إيصالهم بآمان فانت تقودين بحذر شديد وتلتزمين بكل القوانين ولا تتجاوزين السرعة ولا تسمحين لاحد بإستفزازك.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

اولاً علينا ان نتحدث عن السيارة التي تملكينها والتي يجب ان تكون ملفتة ومختلفة ومميزة. انت تقودين سيارتك بكل ثقة بالنفس لانك تعرفين بانك سائقة ماهرة. ولكن وبشكل عام تقودين السيارة وانت ترقصين على الحان الموسيقى او تقودين وعينك على الطريق واخرى في المرآة للتأكد بانك بأفضل طلة ممكنة.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

سيارتك بشكل دائم بحالة مثالية فانت لا تنتظرين تعطلها كي تقومين بإصلاحها فالزيارات للمعاينة دائمة وعلى الموعد. تقودين سيارتك بحذر وذلك لانك لا تريدين خرق القوانين ولكنك في الوقت عينه تنتبهين لكل التفاصيل. ولكن ورغم كل القيادة الامنة عدم قدرتك على التجاوب مع الظروف التي قد تصادفك على الطرقات بحجة انك لا تريدين خرق القوانين تجعلك تتورطين في حوادث.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول
تقودين سيارتك كما تتعاملين مع الحياة، بعدل وتناغم وتجنب كلي للنزاعات. حين يحاول احدهم تجاوزك رغم مخالفته القانون انت تسمحين له بالمرور من دون تذمر. هناك بعض التردد في القيادة ورغم انه عليك ان تكوني اكثر حسماً. ولكنك بشكل عام تقودين السيارة بشكل امن لنفسك وللاخرين.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

تقودين سيارتك بمهارة وحرفية عالية جداً ونادراً ما تتعرضين لحوادث السير. بشكل عام قيادة للسيارة تستند الى الحدس ولكن المخاطرات التي تتخذينها تكون مبنية على الحدس والعقل ولكن حين يستفزك احدهم فحينها نحن نتحدث عن قيادة متهورة للغاية.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

تقودين السيارة بتفاؤل كبير والية تعاملك مع كل ما يحيط بك يشبه شخصيتك. ولكن وبمجرد البدء بالشعور بانك محاصرة أو انك في مكانك لوقت طويل فحينها تبدأ القيادة المتهورة القائمة على السرعة وذلك لحصولك على جرعتك الضرورية من الادرينالين.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

تقودين بمسؤولية كبيرة وبأسلوب غير متهور على الإطلاق. كما انك تقودين ببطء وحتى ان البعض يميل الى وصف أسلوبك في القيادة بأسلوب الجدات. عندما تقودين السيارة دائماً تتخوفين من الاخرين ومن ردات فعلهم ولهذا تقودين عن نفسك وعن الاخرين.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تقودين سيارتك بذكاء كبير فهناك الكثير من الحنكة في أسلوبك. القيادة بالنسبة اليك مغامرة وبالتالي تحبين ان تعتمدي طرقات مختلفة عن تلك المعتادة لانك عادة تميلين الى الشعور بالملل من المسار نفسه. هناك الكثير من التمرد في أسلوبك في القيادة وبالتالي غالباً ما تتجاوزين حدود السرعة وتقعين في الكثير من المتاعب.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تقودين السيارة بتوتر بالغ وهناك دائم الخوف من ان يطلق الاخرين الاحكام على اسلوبك في القيادة. بشكل عام لا تدخلين في نوبات غضب وتعتمدين الهدوء واللباقة في التعامل مع الاخرين. ولكن المشكلة هي عدم قدرتك على حسم القرارات بسرعة ما يجعلك تعرضين نفسك والاخرين للخطر.

 

إقرئي ايضاً:

أغرب الأمور التي قام بها برجك بإسم الحب

اثنين، ثلاثاء أم أربعاء؟ يوم ميلادك يحدد مجرى حياتك

الشريك المثالي في العلاقة الحميمة وفقاً للأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات