أنباء عن تأجيل ألبوم عمرو دياب الجديد.. ما علاقة دينا الشربيني؟!

على الرغم من انتهاء الفنان عمرو دياب من تسجيل أغلب أغنيات ألبومه الجديد، والذي من المقرر طرحه خلال الشهر الحالي، تواترت أخبار تفيد بقرار دياب لتأجيل الألبوم، الذي يقوم أيضًا بإنتاجه، إلى ما بعد عيد الأضحى، وذلك لانشغاله بالتحضيرات النهائية لحفل زفافه على الفنانة دينا الشربيني.

وأكدت الأخبار أن عمرو لم يحدد بشكل نهائي هل سيقوم بتأجيل الألبوم أم لا، خاصة أن الموعد النهائي للحفل أيضًا لم يُحدد بعد. ويتوقف موعد طرح الألبوم حاليًا على توصل دياب ودينا للمكان الذي سيقيمان فيه حفل زفافهما، خاصة أنه من المعروف أن عمرو يقوم بإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية بمجرد طرح ألبوماته كنوع من الترويج لها.

اقرئي أيضًا : قناة النهار: ريهام سعيد مشاكلها كثيرة ومديونة لنا بمبلغ مالي

ويمثل ألبوم عمرو دياب الجديد عودة له للتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين، من ضمنهم عمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر ومدحت العدل، بالإضافة لإعلانه عن عودة تعاونه مع الفنان حميد الشاعري في تلحين وتوزيع أكثر من أغنية من أغنيات الألبوم.

يذكر أن الفنان عمرو دياب لم يعلّق على الصورة التي نشرتها ابنته كنزي مؤخرًا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستقرام»، والتي ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس صيفية مريحة وبصحبة أحد أصدقائها، فيما علقت زوجته زينة عاشور قائلة:
«تذكَّروا أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا.. فلا تكونوا قاسين على أنفسكم؛ لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم».

اقرئي أيضًا : صور جريئة لمنة فضالي بالمايوه البكيني تثير الجدل

وأضافت: «اعرفوا نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصياتكم تمامًا كما تعرفونها في الآخرين، وتقبلوا الآخر كما هو وتعاطفوا معه. لا تحكموا ولا تتدخلوا في الآخر. الآخر هو أنت في موقف ضعفك أو موقف قوتك.. عيشوا أحرارًا فإن الحرية وجهة نظر خاصة، استمعوا للصوت الذي يأتيكم من الأعماق، واعملوا على تطويره، فقد كبرتم مُحاطين بالحب والحكمة، لذا فأنتم على الدرب الصحيح».

وهو ما اعتبره البعض موافقة منها على سلوك ابنتها، الذي اعتبره البعض مخالفًا للعادات والتقاليد الشرقية.

اقرئي أيضًا : خلاف بين خالد سليم ولقاء الخميسي في كواليس مسلسل «أبواب الشك» تهدد بايقافه

أضف تعليقا