هل خطفت حياة الدرديري توفيق عكاشة من زوجته الأولى؟

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لتوفيق عكاشة من برنامجه، الذي كان يقدمه على قناة «الفراعين»، يؤكد خلاله أنه يعامل المذيعة حياة الدرديري بمثابة ابنته، مشيرًا إلى أن زوجته كذلك تعاملها بنفس الطريقة، وأكد أن زوجته اقترحت عليه أن يتبنيا «حياة»، ويعتبرانها كابنة لهما.

شاهدي الفيديو : 

الفيديو دفع البعض للتساؤل عن سبب زواج توفيق وحياة بهذه الطريقة المفاجئة، وهل قامت هي بخطفه من زوجته الأولى التي كانت تعتبرها كابنتها؟ وهل خانت «حياة» الأمانة التي منحتها هذه السيدة إياها؟ كلها أسئلة طرحها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ممن شاركوا الفيديو، الذي يظهر فيه عكاشة منفعلاً وكأنه يرد على شائعة ارتباطه بـ«حياة» بطريقة غير مباشرة.
 

يذكر أن توفيق عكاشة احتفل مؤخرًا بعقد قرانه على حياة الدرديري، في حفل عائلي أقيم بمنزل العروس بمحافظة البحيرة، بحضور عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين للعروسين.

اقرئي أيضًا : الصور الأولى لسمية الخشاب بعد أزمتها الصحية

يذكر أن حياة اشتهرت باعتبارها المذيعة الرئيسية في قناة الفراعين، وظهرت العديد من الشائعات التي تربط بينها وبين توفيق عكاشة، خصوصًا بعد انتشار صورة لهما أثناء تسوقهما في أحد المحلات التجارية، لكنّ كلاً منهما نفى وجود علاقة عاطفية بينهما، وأكدت حياة في مداخلة تليفونية أن وجودها مع توفيق في الأماكن العامة واجب وطني.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب