إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 2 يوليو 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 

برج الحمل
تحافظ علاقتك الزوجيّة على رونقها وبريقها خلال هذا الأسبوع، إلّا أنّ بعض المسائل الماليّة قد تحتاج إلى حلّ أو ضبط من قبلك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبفعل تأثيرات كوكب نبتون السلبيّة، تميلين إلى انتقاد الآخر وعدم تفهّمه، ما قد يضيّع عليك فرصة حبّ من فرص العمر. مهنيّاً، تحصدين نتائج ممتازة، كما وقد تنعمين ببحبوحة مادّيّة يمكنك استثمارها في مشروع مربح. صحّياً، تتحرّرين من حصار كوكب زحل لطاقتك، ومن آلام الظهر والمفاصل.

 

برج الثور
استفيدي من موقع كوكب عطارد في فلك برجك لدعم التواصل العقلانيّ مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحلمين بالحبّ: تأكّدي من بوادره قبل الانخراط في مغامرة عاطفيّة. مهنيّاً، قد لا تلقى أفكارك الإبداعيّة صدىً إيجابيّاً في محيطك، إلّا أنّ لحظة المجد ليست بالبعيدة. صحّياً، تنصحك النجوم باعتماد نظام غذائيّ قائم على البروتينات، وغير غنيّ بالدهون.
 

برج الجوزاء
تبعث الشمس الحيويّة والإشراق في حياتك الزوجيّة، التي قد تعاني في المقابل من بعض الخلافات الناجمة عن تأثيرات كوكب المرّيخ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فمرّةً جديدة، قد تتحوّل صداقة إلى علاقة حبّ، وفي هذه الحال، عليك الحذر من خلط المال بالشؤون العاطفيّة. مهنيّاً، الوقت مثاليّ لإعادة توجيه مسارك المهنيّ، إنّما الأهمّ أن تحدّدي الخطوة التالية قبل تخلّيك عن عملك الحاليّ. صحّياً، يمدّك كوكب المرّيخ بطاقة عارمة.
 

برج السرطان
ربّما يجعلك كوكب زحل أكثر حدّةً وصرامة في التعامل مع رفيق دربك أو الرجل المنشود خلال هذا الأسبوع: تصرّفٌ ناجم عن مشاكل نفسيّة تعانين منها. مهنيّاً، تحظين بدعم خاصّ من أحد مواليد برج الثور، وتبدعين في مجال الأعمال الحرفيّة والأثاث؛ لكنْ حذارِ من الأوهام. صحّياً، انتبهي من الحركات الفجائيّة التي تؤدّي إلى انقباض في العضلات، ومن التوتّر عموماً.
 

برج الأسد
يعود الدفء إلى كنف علاقتك الزوجيّة، وإنْ لم يكن متّسماً بشرارة الشغف بعد. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيتحالف كوكب الزهرة مع برجك، مغدقاً عليك كلّ السحر والجاذبيّة والرغبة بالانجذاب إلى الآخر. مهنيّاً، يبرز حسّك الإبداعيّ، مدعوماً من النجوم التي تعدك بالنجاح المضمون هذا الأسبوع. صحّياً، تحسّن تأثيرات كوكب زحل الإيجابيّة عافيتك وتخلّصها من كلّ ما ينهكها.

 

برج العذراء
تنعم حياتك الزوجيّة بالدفء والاستقرار، لكنّ موقع كوكب المرّيخ، وعلى رغم من صدق وعمق مشاعرك، يقوّض رغبتك الحميمة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتشعل الشمس شرارة الحبّ في فلك برجك، فيما يحرص كوكب زحل على اختيارك للعلاقات الجدّيّة. مهنيّاً، تحقّقين نجاحك على حساب أحد منافسيك، لذا حذارِ من المفاجآت لحظة التألّق. صحّياً، عليك بالرياضة لإعادة التوازن إلى طاقتك.  

 

برج الميزان
يجعلك كوكب عطارد مثاليّة في علاقتك بنصفك الآخر، والتي تمرّ بإحدى أجمل مراحلها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعدك كوكبا الزهرة والمرّيخ بلقاءٍ عاطفيّ جامح، استعدّي له بكلّ كيانك. مهنيّاً، أمامك مرحلة مهمّة وناجحة في كلّ ما يتعلّق بالأبحاث الفكريّة والعلميّة وبالاختبارات الخاصّة بالدراسة. صحّياً، يمدّك كوكب أورانوس بالحيويّة والمناعة في وجه الأمراض.
 

برج العقرب
على عكس الأسبوع الماضي، تميلين إلى الانطواء على ذاتك تحت التأثيرات القمريّة، ما يوتّر علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالعكس هو الصحيح، لا تخفين عن أحد مكامن السحر لديك وتستعدّين لغزو القلوب. مهنيّاً، تنصحك النجوم بأن تبدّي النوعيّة على الكمّيّة في أدائك. صحّيّاً، يدعم كوكب المرّيخ عافيتك، مع ذلك احرصي على النوم كفايةً؛ قد تعاني مولودات العشريّة الثانية من الدوار أو من المشاكل التنفسّيّة.
 

برج القوس
علاقتك الزوجيّة إلى تحسّن ملحوظ في هذه الفترة، رغبةً منك بمزيدٍ من الحنان والتفاهم مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنصحك النجوم بتجنّب اتّخاذ قرار عاطفيّ حاسم خشية الندم لاحقاً. مهنيّاً، يشجّع كوكب المرّيخ المبادرات، لكنْ مع ضرورة الابتعاد عن المشاريع التي تتخطّى قدراتك أو تلك غير المضمونة. صحّياً، يدعم كوكب المشتري مناعتك البدنيّة.
 

برج الجدي
لا تخلو علاقتك الزوجيّة من التواصل والإثارة، لكنّ الانجرار وراء أيّ خلاف قد يؤجّج التوتّر فيها من جديد. أمّا إذا كنت غير مرتبطة وفي بداية علاقة، تحرص النجوم على ترسيخ أسسها. مهنيّاً، قد ينتقد زملاؤك أو البعض من محيطك أداءك، على عكس رؤسائك أو السلطات الأعلى منك. صحّياً، تتحالف عدّة كواكب لدعم عافيتك، إلّا أنّ البعض من مواليد البرج قد يعاني من الكآبة.
 
برج الدلو
تواجه علاقتك الزوجيّة بعض المشاكل الناجمة عن اختلاف في وجهات النظر حول الاستثمار المادّيّ أو المهنيّ. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تفشلين في علاقاتك العاطفيّة إن استهترت بما يقدّمه لك الآخر من دون مقابلٍ منك. مهنيّاً، تلبّي النجوم أحلامك بالترقية أو بالعلاوة أو بنجاح مشروع تعملين عليه. صحّيّاً، انتبهي من التهوّر خلال ممارسة الرياضة أو القيادة أو الأعمال الحرفيّة.
 

برج الحوت
تختبرين فيضاً من السعادة والانسجام في علاقتك الزوجيّة، التي تودّع مشاكلها وهواجسها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتكتشفين هذ الأسبوع ماهيّة الجدّيّة في العلاقات العاطفيّة وقدرة الالتزام والوفاء على نحت الحبّ وتثبيته. مهنيّاً، في الأفق علاقة متوتّرة مع محيطك، مصدرها الغيرة: لا تغرقي في دوّامتها، حتّى تهدأ الأجواء. صحّياً، فقط إذا كنت من مواليد العشريّة الأولى، انتبهي إلى سلامة كبدك وجهازك التنفّسيّ.

 

إقرئي ايضاً:

كيف يتعامل كل برج مع قلبه المحطم في الحب؟

النساء الأكثر مهارة في قيادة السيارات تنتمي لهذه الابراج

تصرفاته السامة وفق برجه الصيني

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 مهنيًا وعاطفياً وحتى صحياً، تطلع...

13
أبراج وتطلعات
اعرف برجك من اسمك بطريقة حسابية بسيطة

يعرف كل شخص برجه من خلال تاريخ ميلاده عادة. لكن ما لا يعلمه الجميع هو أنه يمكن معر...

6
أبراج وتطلعات
من هي الابراج الاكثر حظاً في العام 2019؟

العام ٢٠١٩ سيحمل الحظ لخمسة أبراج والتي ستختبر عاماً ممتازاً. صحيح أن الحظ قد لا ي...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 مهنيًا وعاطفياً وحتى صحياً، تطلع...

6
أبراج وتطلعات
توقعات الابراج المالية للعام 2019.. هل سيحمل لكم الحظ؟

الأوضاع الإقتصادية في عالمنا العربي ليست على خير ما يرام بشكل عام والعديد منا ي...

13
أبراج وتطلعات
توقعات الابراج لأسبوع 12 نوفمبر 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 12 نوفمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 مهنيًا وعاطفياً وحتى صحياً، تطلعك ...

10
أبراج وتطلعات
هكذا يؤثر شكل القمر على حياتك الزوجية بحسب برجك

أشارت الكثير من الدراسات الفلكية إلى أن القمر يؤثر بشكل كبير على الأبراج. إلا أن ت...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 مهنيًا وعاطفياً وحتى صحياً، تطلع...