متعة السفر على متن الخطوط الجوية النمساوية

تمتع بتجربة طيران فريدة من نوعها على متن خطوط النقل الجوية النمساوية للرحلات الطويلة، والتي تتضمن نظام التسلية المنقطع النظير، خدمة نمساوية مثلى، أَسِرّة مسطحة تماماً في درجة رجال الأعمال.

 

تصميم مقصورة فريد من نوعه على الأسلوب النمساوي

سافر معنا واستمتع بعطلة في النمسا! تهيمن الألوان النمساوية البيضاء، الحمراء و الزرقاء الفاتحة على تصميم المقصورة وهي مريحة تماماً وتخفف من حدة التوتر.

 

استمتع بالنوم وكأنك في منزلك

يوفر المقعد ذو التقنية العالية الجديدة مع مساحة كبيرة من حوله في كل الإتجاهات وتسطح كامل بسرير بطول مترين. كما ويسمح لكم  نظام الوسادة الهوائية الرائعة أن تعدلوا المقعد ليناسب راحتكم.

 

خدمة الدرجة الأولى لدينا

يضيف خبراء الطبخ في الطائرة في درجة رجال الأعمال اللمسات الأخيرة للوائح الطعام اللذيذة لـ Do & Co حتى قبل إقلاعنا، فإنكم تستطيعون أن تتكلموا شخصياً إلى خبير الطبخ في الطائرة عما تفضلونه وتتحدثوا معه عن المكونات والتحضير

 

المقهى الطائر

في نهاية رحلة طيرانكم، لما لا تدخلوا إلى المقهى فوق الغيوم. تقدم لائحة القهوة قائمة مختارة من عشرة أصناف مختارة بشكل نموذجي من أكواب القهوة النمساوية المتخصصة مثل إينشبانر (القهوة السوداء المعمولة على البخار مع الكريمة المخفوقة) و ميلونج (القهوة البيضاء)، يحضرها خبير الطبخ بشكل طازج على متن الطائرة.

أضف تعليقا