صور قاعة أفراح ملكية

هل تبحثين عن أفكار ملكية لديكور قاعة زفافك، إذاً ما رأيك بنغمات ألوان مستوحاة من البنفسجي، الذهبي، وبعض الأبيض؟

البنفسجي

كانت الأضواء التي اختارها خبراء ديكور Paul Nasr في واحدة من الأفراح المقامة حديثة في لبنان، بلون بنفسجي راقٍ طغى على كل أركان القاعة، وخاصة على الجدران، فضلاً عن الأضواء بلون أصفر ذهبي في زوايا أخرى؛ حيث بدت القاعة بعد الانتهاء من تصميمها الداخلي غاية في الرقي.

الذهبي

في القاعة ذاتها، اعتمد الخبراء على اللون الذهبي؛ لإضفاء مزيد من الفخامة، وقد لجئوا إلى مصابيح صفراء وزعت على طول السقف؛ للحصول على هذا اللون، مع ثريات عامودية متدلية إلى جانب هذه الأضواء، وعواميد شفافة تضاء باللون الأصفر، ما كمّل من جمالية الأجواء الراقية.

الأبيض

اختير اللون الأبيض للزهور التي وزعت لتزيين طاولات الحفل؛ حيث زودت بمقاعد شفافة وأخرى بيضاء، مع اختيار أرضية باللون الأبيض في وسط القاعة؛ ما خلق نوعاً من التناغم داخلها.



تفاصيل أخرى

من التفاصيل المميزة أيضاً داخل قاعة الفرح، وجود شاشات كبيرة موزعة في عدة أماكن، تظهر خلفية مستوحاة من النجوم والفلك، ما أضفى نوعاً من الجاذبية لأجواء الصالة.

شموع

وكان لابدّ من إضافة الشموع لتزيين الطاولات إلى جانب الورود؛ ما تماشى تماماً مع المصابيح الصفراء، السقف، والطاولة المخصصة لتوزيع العصائر في الحفل والتي زودت واجهتها بمصابيح من اللون نفسه.



شاهدي الصور كي تستوحي منها ديكور قاعة فرحك!

أضف تعليقا
المزيد من ديكور