غادة عبد الرازق تبكي على الهواء وتعلن عن إصابتها بالاكتئاب

على الهواء مباشرة تملك بكاء شديد من الفنانة غادة عبد الرازق أثناء استضافتها هي وفريق عمل مسلسلها «ضد مجهول»، والذي عرض ضمن سباق رمضان 2018. وجاء سبب بكاء غادة عبد الرازق عندما عُرض لها مشهد من مسلسل «ضد مجهول»، وهي تتحدث فيه عن الاغتصاب وهو أحد المشاهد التي لاقت رواجاً كبيراً في رمضان الماضي، وكان أحد المشاهد المهمة وقت عرض المسلسل، وأكدت غادة أثناء حوارها أنها أمّ قبل أن تكون فنانة ولديها بنت، ولا تتوقع رد فعلها إذا حدثت لها هذه الجريمة.

شاهدي الفيديو : 

 

وخلال الحوار صرحت غادة عبد الرازق بمفاجأة قائلة: «دوري في المسلسل جه على الجرح وبه مواقف تعرضت لها في الصغر».

وخلال حوارها كشفت غادة عن تفاصيل مشهد آخر، وهو ذلك الذي تقوم فيه البطلة بتغسيل ابنتها المتوفاة، وقالت غادة إن المشهد كان صعباً جداً، واستغرق تصويره 12 ساعة، أصيبت خلالها بالهبوط والاختناق عدة مرات، وأدت إعادة تصوير المشهد أكثر من مرة لإصابتها بالاكتئاب.

 

غادة عبد الرازق وعمرو الليثي ومحمد جمعة وياسر سليم

 

وتحدثت غادة خلال اللقاء عن عدد من زملائها في المسلسل من ضمنهم الفنان محمد جمعة والذي حقق نجاحاً كبيراً هذا العام في عدة أدوار من ضمنها دوره في مسلسل «الوصية»، والذي أدى فيه شخصية عم ضياء وكذلك دوره في مسلسل «أبو عمر المصري»، بالإضافة إلى دوره في ضد مجهول، وأكدت غادة أن اختيار معظم ممثلي مسلسل «ضد مجهول» كان للمخرج طارق رفعت، مؤكدة أنها لم تتدخل إلا في اختيار ممثل وحيد وهو الفنان محمد جمعة. مؤكدة أن جمعة يذكرها بالفنان الراحل خالد صالح، وهو يعتبر من مدرسة الراحل.

جدير بالذكر أن مسلسل «ضد مجهول»، بطولة غادة عبد الرازق وفراس سعيد، حنان مطاوع، روجينا، أحمد سعيد عبد الغني ومحمد جمعة تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت.
 

أضف تعليقا