ميريام فارس تعلّق نشاطاتها الصحيّة بسبب أزمة صحّية طارئة

 تعرضت الفنانة ميريام فارس لأزمة صحية كشفت عن تفاصيلها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام حيث كتبت :"لكل احبائي، كنت موعودة كون معكن في الحفلة الخيرية المقررة في كازينو لبنان ب27 من الشهر الجاري لصالح   Kids First Association وكنت من كل قلبي محمسة ومتشوقة غني بها الحفل. ولكن اصبت بعارض صحي خارج عن ارادتي اجبرني أجبرني أخضع لعملية جراحية ولقيت حالي مجبورة وبطلب من الاطباء انو علق نشاطاتي الفنية لمدة 6 اسابيع".

وأضافت: "من كل قلبي بقدم أشد الاعتذار لراعية الحفل السيدة ليلى الصلح ومعالي وزير الدفاع السيد يعقوب الصراف ومعالي وزير الصحة السيد غسان حاصباني ومعالي وزير الاعلام السيد ملحم رياشي ورئيس الجمعية الدكتور بيتر نون وجميع الحضور"

وأنهت حديثها بقولها: "بتمنى على الكل إنو يحضر الحفل وان يستمتع بالفقرات الفنية يلي رح تتقدم. وبذكّر كل مين اشترى بطاقة ان اشتروا البطاقات للمساهمة في شفاء العديد الاطفال المصابين بمرض السرطان احبكم من كل قلبي".

يذكر ان ميريام فارس كانت قد تعرضت العام الماضي لوعكة صحية مفاجئة أجلت معها كل نشاطاتها الفنية وتبين لاحقاً أنها أجرت عملية جراحية في رجلها، فهل تعاني ميريام من مضاعفات العملية أم أنّها خضعت لعملية جديدة؟

إقرئي أيضًا: نجوم الفن يهنئون المرأة السعودية بقيادة السيارة فماذا قالوا؟!

بالفيديو مصطفى خاطر يكشف لأول مرة سر شخصية "عم شكشك" وكيف بدأها

  مغني أغنية «3 دقات» يواجه أزمة كبيرة مع جمهوره
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب