4 نصائح لا غنى عنها لتنسيق ملابس الحمل

في ظل المعاناة الكبيرة التي تعايشها النساء خلال فترة الحمل، تغفل الكثيرات منهن وبخاصة الغير عاملات، عن أهمية الاعتناء بمظهرهن الخارجي، معتقدات أنه أمر ترفيهي لا يستوجب أن يعينوه أي اهتمام يذكر.

ولكن ماذا عمن تضطرهم أعمالهم للخروج باستمرار؟، بالطبع هؤلاء في أمّس الحاجة للاهتمام بملابسهن.

لذلك قررنا إفادتكِ سيدتي ببعض النصائح التي ستساعدكِ على تنسيق ملابسكِ خلال الحمل:

-الملابس المخصصة للحمل 

 


 

ملابس حمل 

 

من الطبيعي خلال هذه الفترة أن تلجأ المرأة للتركيز على ارتداء الملابس المخصصة للحامل، مع الابتعاد عن الملابس العادية التي كانت ترتدينها مسبقًا؛ لأنها لن تساعدها في الحصول على الإطلالة الملائمة.

ضيفي إلى ذلك أن هذه النوعية من الملابس تكون أكثر تناسبًا مع شكل جسدكِ، كما أنكِ تكونين فيها أكثر راحة للتحرك، وذلك مقارنة بملابسكِ المعتادة التي أصبحت ضيقة.

-تنسيق الألوان بشكل عام

يساعدكِ الإلتزام بهذه النقطة على تحسين الحالة النفسية ومنحها الراحة المطلوبة خلال هذه الفترة؛ لهذا السبب لابد أن تكون ألوان ملابسكِ متناغمة مع بعضها البعض.

أو حتى يمكنكِ أن تميلي إلى اعتماد تدرجات أحد الألوان المفضلة لديكِ فتحصلين بذلك على الإطلالة المتناسقة في فترة الحمل. ولكن من المفضل بشكل عام اختيار الألوان الفاتحة والابتعاد عن الداكنة؛ ضمانًا للتمتع بالراحة النفسية.

-التنسيق بحسب جنس المولود

 


 

التنسيق بحسب جنس المولود

 

أيضًا هناك قاعدة أخرى يتم خلالها تنسيق الملابس وفقًا لجنس المولود، بحيث أنكِ إذا كنتِ حاملًا بفتاة، فهنا يتم اختيار الألوان الأنثوية لتنسيقها سويًا، كالزهري والأحمر والأصفر والبنفسجي وغيرها، أما إذا كنتِ حاملًا بصبي، فيمكنكِ اختيار الألوان الصبيانية قليلًا، كالأزرق والأخضر والبني الفاتح وغيرها.

-اعتماد النقوشات الهادئة

وفي النهاية، لا تنسي ضرورة ارتكاز تنسيق الملابس خلال التسعة أشهر على الابتعاد عن النقوشات القوية والصاخبة، بل واعتماد الأسلوب الناعم والهادئ.

 


 

الملابس الناعمة والهادئة

 

وبناءً على ذلك يفضل لكِ إما اختيار الملابس ذات النقشة الواحدة الناعمة جدًا، أو أن تبقي على الملابس الخالية من أي تقليمات أو نقوش أو رسومات أو تطريزات.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل