احتفالاً بقيادة المرأة السعودية للسيارة .. "الجميلة" ترصد اليوم الماراثوني

حُفر تاريخ 24 يونيو في ذاكرة كل سيدة سعودية قادت سيارتها في شوارع المملكة، أو ما زالت تنتظر الانتهاء من التدريبات النظرية والعملية للحصول على رخصتها السعودية. وبهذه المناسبة شاركت مجلة "الجميلة" في حفل إطلاق "سيدتي" لموقع "السائقة الأولى" في مطعم "شون كونولي" في أوبرا دبي، بالتزامن مع بدء سريان تنفيذ القرار السامي بالسماح لقيادة المرأة للسيارة في السعودية.

وقد تمكنت عدسة "الجميلة" في هذا الفيديو من رصد فرحة ضيوف الحفل، الذين شاركوا أخواتهن السعوديات يومهن المنتظر ولو من بعيد، حيث طغى الحماس والفخر على وجوه الحاضرين.

ومن هذا الحفل، قدّمت شخصيات المجتمع الراقي: نجوم الفن، سيدات الأعمال، وفريق من القيادة العامة لشرطة دبي، الإدارة العامة للمرور، نصائحهم للسائقات الجديدات، متمنين لهن السلامة والأمان والمتعة أثناء أولى رحلاتهن في التنقل في شوارع السعودية، خاصة الأمهات المسؤولات عن سلامة أطفالهن.

ولأن الفرحة كانت قد نبعت من القلب، فقد أطلقت الحاضرات أمنياتهن بمزيد من التقدم والإنجازات للنساء السعوديات في كل مكان، وبأن يطاردن أحلامهن حتى تحقيقها واحداً تلو الآخر.

مرّ الوقت سريعاً في قاعة المطعم، مع الطاقة الإيجابية التي لفت زواياه؛ حيث بدت ساعاته قصيرة وغير كافية لتجاذب أطراف الحديث ما بين ضيفات الحفل، اللاتي تبادلن مشاعرهن في هذا اليوم، وفرحتهن وفخرهن بالحاضر والمستقبل المشرق الذي ينتظر المرأة السعودية، ليختتم اليوم بتقطيع قالب الحلوى الذي يحمل شعار "السائقة الأولى" بمشاركتهن.

تابعي كل ما يتعلق بقيادة السيارة في السعودية على موقع السائقة الأولى واربحي الجوائز القيمة  بالضغط هنا

أضف تعليقا