حملة سعودية عنيفة على أحلام وتذكيرها بمواقفها السابقة

 تعرضت الفنانة أحلام إلى حملة هجوم واسعة من ناشطات سعوديات على مواقع التواصل الاجتماعي، أكّدن أنّ الفنانة كانت أوّل من عارض قيادة المرأة السعودية السيارة، وأنّها اليوم تبارك القرار كنوع من المجاملة تتعارض كلياً مع مواقفها السابقة.

وكانت أحلام قد باركت للمرأة السعودية القيادة عن طريق منشور على "انستقرام" جاء فيه " وهذا يوم تاريخي تسطر باسمكم أتمنى لكم التوفيق ومزيد من الازدهار والتقدم والسعادة اللي شهدتها في عيونكم امس أسعدتني بالرغم من اني كنت ضد السواقة في السعودية بشكل عام، ولكن فعلاً هو حق للمرأة السعودية الناجحة في كل مجالاتها الله يحميكم ويحرسكم ويحفظكم انتبهوا من السرعة والانشغال بالموبايلات اثناء السواقة وانتوا قدها".

أحلام ردّت على الهجوم الذي طالها والذي اتهمها بالتملّق وتغيير مواقفها بالقول " من البداية وكل كلامي مش ضد قياده المرأة السعودية وكل كلامي كان واضح هو ضد السياقة في السعودية وقلت ان الخوف مش من بنات السعودية الخوف من اللي جايين من برا واليوم القيادة الرشيدة أعطت المرأة السعودية احد حقوقها مثل ما البنت الاماراتية تسوق مبروك".

ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي دشّنوا هاشتاغ #ضد_حضور_احلام_في_الحفلات_السعودية دعوا خلاله إلى مقاطعة حفلات أحلام، مذكرين بمواقفها القديمة، وبتغريدات كانت تحارب فيها كل الدعوات إلى تمكين المرأة السعودية من القيادة، بعد قيام زميلتها اللدودة شمس بإطلاق حملة دعم للمطالبات النسائية في السعودية الداعية إلى تمكين النساء من قيادة سيارتهن.

وقد كان ثمة ما يشبه الإجماع على أنّ أحلام ناقضت كل مواقفها السابقة لتركب الموجة وأن كل ما سيصدر عنها سيسجل في خانة المجاملات التي لا تخلو من نفاق، بحسب المغردين.

إفرئي أيضا: نجوم الفن يهنئون المرأة السعودية بقيادة السيارة فماذا قالوا؟!

هذه المنتخبات يشجعها النجوم العرب في كأس العالم 2018

  رامي عياش وزوجته داليدا في لقطات رومانسية داخل منزلهما
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب