علي ربيع يكشف صلة قرابته بمحمد صلاح

عبر لقاء تلفزيوني له مع قناة «إم بي سي مصر» كشف الفنان علي ربيع نجم مسرح مصر العديد من الأمور، ورد على العديد من الأسئلة التي تداولها الجمهور مؤخراً بعد عرض مسلسله «سك على إخواتك» الذي عُرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2018، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

اقرئي أيضًا : نجوم الفن يهنئون المرأة السعودية بقيادة السيارة فماذا قالوا؟!

ومن ضمن التساؤلات التي انتشرت مؤخراً هو صلة القرابة التي تجمع علي ربيع بلاعب الكرة المصري ونجم نادي ليفربول محمد صلاح، وقال علي ربيع إن هذا التساؤل وصله من عدد كبير من الأشخاص خاصة أن طريقة تصفيف شعره تشبه كثيراً تلك التي يتميز بها محمد صلاح، وقال ربيع إنه بالفعل يعرف أسرة صلاح كلها، وإنهم دائماً ما يقومون بزيارات متبادلة، وإنه كان يتمنى أن تربطهما صلة قرابة، ولكن في الحقيقة لا توجد أي روابط عائلية بينهما.

وعبر ربيع عن سعادته بنجاح المسلسل وتهنئة عدد كبير من النجوم من ضمنهم الفنان محمد سعد الذي هنأه على العمل منذ بداية رمضان مؤكداً أنه استمتع كثيراً بمشاهدته.

كذلك عبر عن شكره للفنان أحمد السقا على ترويجه للمسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وإشادته بالعمل وبأداء علي ربيع.

اقرئي أيضًا : زينة تطلق زغرودة لتهنئة المرأة السعودية على قيادة السيارة

وكان الفنان علي ربيع قد تعاقد مؤخراً على مسلسله القادم والمقرر عرضه ضمن منافسات رمضان 2019، ويعتبر بذلك من أوائل الفنانين الذين تعاقدوا على أعمال فنية للفترة المقبلة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب