عرض فيلم "كدبة بيضا" لناهد السباعي الشهر المقبل

أعلنت شركة الإخوة المتحدين للإنتاج والتوزيع أنها بصدد طرح فيلم «كدبة بيضا» في دور العرض السينمائية بالقاهرة يوم 30 يونيو القادم.

وكانت شركة «إيبلا»، المنتجة للعمل، قد أطلقت مؤخرًا البوستر الدعائي الأول للعمل الذي تتصدر بطولته ناهد السباعي.

وأعربت مخرجة الفيلم السورية «نور أرناؤوط»، في بيان صحفي، عن سعادتها الكبيرة بأن تكون بدايتها السينمائية داخل السوق المصري الذي تعتبره الأبرز عربيًا.

 

الملصق الدعائي لفيلم «كدبة بيضا»

 

وأشارت إلى أنها صاحبة فكرة الفيلم، حيث كتبتها باللغة الإنجليزية، وجلست مع السيناريست المصري لؤي السيد، الذي قام بكتابة السيناريو والحوار باللهجة المصرية.

وعن اقتراب عرض فيلمها في مصر، قالت إنها تشعر بالتوتر، خصوصًا أنها قد استغرقت وقتًا طويلاً في كتابة وتنفيذ الفيلم؛ ليخرج بالصورة التي تتمناها، مبدية حماسها لعرضه في مصر، وفخورة بكونها المخرجة السورية الأولى التي تقدم فيلمًا تجاريًا مصريًا.

«كدبة بيضا» فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤي السيد، وبطولة كل من ناهد السباعي، محمد سلام، هالة فاخر، إليشيا دي بريت كولين، وبيث برودريك، وإنتاج «إيبلا مصر للإنتاج السينمائي».

اقرئي أيضًا : هل سرق محمد رمضان أغنية «نمرة 1» من مصطفى حجاج؟

يذكر أن آخر الأعمال التي عرضت للفنانة ناهد السباعي، هو الجزء الرابع من مسلسل «هبة رجل الغراب»، والذي انتهى عرضه قبل شهر رمضان بأيام، وقامت فيه ناهد بدور البطولة، كما تنتظر أن يُعرض لها خلال الفترة المقبلة فيلم سينمائي آخر بعنوان «جريمة الإيموبليا» وهو من إخراج خالد الحجر.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون