أي نوع رجل لا يستحقك؟

يمكن للأزواج غير المتكافئين أن يعانوا من الكثير من المشاكل، ولكن في بعض الأحيان يكون من الواضح أن أحدهما يتحمل الثقل كله، في حين لا يبدي الآخر اهتماما في مستقبل هذه العلاقة.
إن كنت تتساءلين إذا كنت تهدرين وقتك، حان الوقت للتحقق من أهم العلامات على كون الرجل الذي تعيشين معه يستحقك أم لا؟

 

 

اقرئي أيضاً ما هي علامات اعجاب رجل بكِ؟

 


1-  لا تكونين على طبيعتك قربه
إذا كان يجعل تشعرين بالسوء حول نفسك أو روح الدعابة التي تتحلين بها، أو لا تشعرين أنك على سجيتك معه، وإن لاحظ أصدقائك الوضع كذلك. فهو لا يستحق كل هذا العناء.

 


2- لا يبذل أي جهد حقيقي
من أوضح العلامات التي تدل أنه لا يستحقك عدم قيامه بأي جهد ممكن من أجل الحفاظ على هذه العلاقة. عندما تعطين باستمرار وهو يأخذ باستمرار، أو لا يكلف نفسه حتى عناء الرد على رسائلك لساعات، فكري في المضي قدما.

 


3-  يتصرف كما لو أن كل ما تقولينه ممل
إن لم يكن يتحمس أو يفرح حول أي شيء متعلق بك، فهذا ليس بأمر يجب عليك السكوت عنه لفترة طويلة جدا. عندما لا يبدي حتى القليل من الاهتمام في ما تقولينه، من الواضح أنه لا يظهر لك أي احترام، أو حتى مجاملة. أنت لا تطلبين الدلال أو الاهتمام المستمر، ولكن عندما لا يقدمه ولو قليلا، قد يكون الوقت حان للانفصال.

 



4- لا تهمه مشاعرك
عندما تراعين وتحترمين مشاعره، لديك كل سبب لتوقع نفس الشيء في المقابل. إهماله مشاعرك، سواء في خصوصيتكما أو في العلن أو أمام الأهل والأصدقاء، من أكبر العلامات على كونه لا يستحقك.

 


5- يحتاج دائما للتشجيع
يحتاج بقائك ايجابية إلى الكثير من الطاقة، وإذا كان عليك القيام بالامر لكلاكما، فالأمر على الأرجح لا يستحق كل هذا العناء. إن كان محبطاً كل يوم، فهو إما يعاني من الاكتئاب (ويجب عليه طلب المساعدة) أو أنه يمتص طاقتك ويستنفدك بلا هدف. إذا بدأت تشعرين وكأنك تتمتعين أكثر عندما لا يكون، قد يكون الوقت حان للانفصال.

 

 

6-  يتوقع منك دفع الحساب
قد تبدو هذه كأهم العلامات على كونه لا يستحقك، ولكن لا تنفصلي عنه لمجرد أنه لا يكسب بقدرك أو لكونه عاطلا عن العمل حاليا. إذا كان زوجك عاطفيا وشريكا حقيقيا في كل شيء ما عدا الجوانب المالية للعلاقة، ربما أنتِ تتخلين عن رجل طيب.

 

 

اقرئي أيضاً كيف تتأكدين من حب رجل لكِ؟

 


7- لا يتحمل مسؤولية أي شئ
لن ترغبي برجل يجد دائما شخص آخر يلومه عن كل شيء سيء على المدى الطويل. عندما يكون هناك دائما ذريعة حول عدم قيامه بما هو أكثر لنفسه أو لك، فهو لا يستحقك.

 


8- لا يحبه أي من أصدقائك، ولكن كل أصدقائه يحبونك
يمكن للأصدقاء في كثير من الأحيان أن يكونوا علامة على كونه لا يستحقك، وخاصة عندما يكون كل أصدقائه متحمسين حولك، ولكن أصدقائك لا يطيقونه. ومع ذلك، إذا كانت هذه الاشارة الوحيدة، وكل شيء آخر في محله، لا تكوني سريعة جدا للتخلي عن العلاقة.
 

 

9-  يتوقع منك الاعتناء به
من أوضح العلامات على كونه لا يستحقك معاملته لك على حد سواء كخادمة ومساعد شخصي.

 


10- لا يمكنك تخيل مستقبلك معه
إن كنت لا تستطيعين أن تتخيلي نفسك معه لسنة، هذا بالتأكيد من العلامات على كونه لا يستحقك، أو على الأقل أنكم غير متكافئين. عندما تكون أهدافك إدارة شركتك الخاصة وتقتصر أهدافه على إدخال ما يكفي من المال للحصول على أحدث الألعاب الالكترونية والهواتف الذكية، فهو لا يستحقك!

أضف تعليقا