مجموعة مكياج "إيف سان لوران" صيف 2015

توصلتYSL Beauté  إلى إبداع مثال الإشراقة المتوهجة بحيوية على الوجه مع بودرة LES SAHARIENNES، المبتكرة ببراءة اختراع لإخفاء شوائب البشرة ومنحها توقداً. تلك الإطلالة التي تميّز بشرة المرأة البوهيمية المتقدة بلمسات أشعة شمس الغروب على سطح منزل مغربي. إنه أسلوب YSL Beauté المتفرد في إبراز جمال تقاسيم الوجه أو منحه إشراقة متقدة.

              

بشرة رائعة وإشراقة متوهجة بتناغم رائع!      

تجسّد بودرة LES SAHARIENNES التقاء إشراقة الشمس مع براعة إخفاء الشوائب، لتكون أسلوباً جديداً وفريداً من نوعه في إخفاء عيوب البشرة وتسوية سطحها وتعزيز جمالها بإشراقة متوهجة مفعمة بالحيوية.

 

 

تقنية الإشراقة المناسبة

استمدت YSL Beauté إلهامها من أنواع التأثير الضوئي على البشرة، لتحديد الإِشراقة حسب ردود فعل كل بشرة لدى تعرضها لشمس طبيعية. وهكذا، بإمكان هذه التقنية أن تمنح كل بشرة أروع إشراقة بفضل مستوى تركيزها الأمثل من المواد اللونية والجسيمات المتلألئة التي تعمل بتناغم تام مع لون البشرة.

 

سرعان ما يتحوّل مركب بودرة LES SAHARIENNES الفريد من نوعه حال تطبيقه، ليضفي على سطح البشرة سُمرة طبيعية متقدة بلا لمعة. بينما يتم صقل البشرة على الفور وتصبح ناعمة الملمس.
 

 

اللون المناسب
تتوفر بودرة LES SAHARIENNES بمجموعة من 7 ألوان  بما يتناسب مع جميع أنواع الإشراق. توهج مشرق مفعم بالحيوية على مدار أيام السنة.

كما طوّرت YSL Beauté أداة تطبيق مبتكرة ذات جانبين لتطبيق بودرة LES SAHARIENNES. استخدمي الفرشاة لتحديد شكل الوجه وإبراز جمال تقاسيمه بلمسة توّقد. ولإضفاء إشراقة طبيعية متقدة على كامل الوجه، استخدمي الجانب الإسفنجي من أداة التطبيق للقيام بلمسات تمسيدية ناعمة بدءاً من منتصف الوجه باتجاه الخارج. يمكنك أضافة أكثر من طبقة لإخفاء الشوائب واكتساب توهج.

أضف تعليقا