سيرين عبد النور تعليقًا على صورتها مع ابنها: دوري كان من أفضل أدواري

عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الفيديوهات والصور، نشرت الفنانة سيرين عبد النور صورة لها بصحبة ابنها كرستيانو، وذلك من جلسة تصوير خاصة جمعتهما، وعلقت قائلة: دوري كان من أفضل أدواري.

وظهرت سيرين وطفلها بشكل بسيط ومرح؛ مما جعل عددًا كبيرًا من معجبيها يتفاعلون بشكل كبير جدًا مع المنشور ويعلقون بتعليقات معجبة ببساطة الصورة؛ متمنين للاثنين دوام الصحة والنجاح. 

 

سيرين وابنها كرستيانو

 

ومن المعروف أن سيرين من الفنانات المهتمات بأسرتها، ودائمًا ما تنشر صورًا لها أثناء تواجدها في العديد من المناسبات الخاصة بعائلتها، والتي تؤكد أنها دائمًا ما تحرص على التواجد فيها مهما كانت مشغوليتها.

وكانت سيرين قد شاركت ضمن مسلسلات رمضان 2018 بالمسلسل اللبناني «الحب جنون»، والذي بدأ عرضه مع بداية شهر رمضان، وهو عبارة عن خماسيات، كل خمس حلقات يحكون قصة حب مختلفة، تتنوع ما بين الرومانسية والتشويق والأكشن، وشاركت سيرين في أكثر من خماسية منها.

اقرئي أيضًا : هند صبري بعباءة رمضانية مميزة في أحدث ظهور لها

وشارك سيرين في بطولة العمل، عدد من الفنانين، من ضمنهم: زياد برجي، ونادين الراسي، وريتا حايك، وهو من تأليف ناديا الأحمر، وإخراج فيليب أسمر.

كما شاركت سيرين العام الماضي بالمسلسل السوري قناديل العشاق، والذي دارت أحداثه ما بين سوريا ولبنان، وكانت قصته تحكي عن فتاة يهودية تهرب من لبنان لترتبط بشاب سوري بسيط، ولاقى المسلسل نجاحًا جيدًا وقت عرضه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب