إبراهيم نصر يتحدث عن إصابته أثناء تصوير مسلسل "فوق السحاب"

واحد من أكثر مشاهد مسلسلات رمضان 2018 رواجاً هو مشهد تغسيل شخصية كاريكا في مسلسل «فوق السحاب» للفنان هاني سلامة والذي قام به الفنان «إبراهيم نصر» الذي يقدم دور الدب والد كاريكا في العمل.

وأكثر ما أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي هو تحول «نصر» من مصدر البهجة والفرح منذ بدء المسلسل حتى تحول تماماً لشخصية مختلفة في مشهد موت ابنه «كاريكا» والذي أكد صناع المسلسل في بيان رسمي أن هذا المشهد أحدث جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا، وتحولت شخصيته من شخصية كوميدية لا يهتم إلا بشرب المخدرات وإلقاء الإيفيهات إلى شخصية أبكت الجميع وجعلت الحزن يخيم على كل الجمهور.

اقرئي أيضًا : خناقة بين ظافر عابدين ومخرج مسلسله «ليالي أوجيني»

وصرح الفنان إبراهيم نصر في بيان رسمي عن سعادته بنجاح مسلسله الجديد «فوق السحاب» والذي أحدث جدلاً واسعاً بالشارع المصري خاصة في ظل مناقشة العديد من القضايا والموضوعات التي تمس الناس بشكل مباشر.

وقال نصر أنه أثناء تصوير هذا المشهد انتابته حالة من الحزن لا توصف لفقدان جزء من قلبه وهو ابنه الأصغر، وظل هو وكل المتواجدين داخل فريق العمل أمام الكاميرا وخلف الكاميرا في حالة بكاء شديد لفقدان كاريكا لدرجة أنه أصيب بالتهاب في عينه بسبب شدة البكاء في كواليس تصوير المشهد.

اقرئي أيضًا : توفيق عكاشة: حياة الدرديري أول حب في حياتي وضحت بحياتها علشاني

مسلسل «فوق السحاب» بطولة هاني سلامة، وستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، وعفاف شعيب، ومنى عبدالغني، ونهال عنبر، وهبة عبدالغني، وشادي ألفونس، وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شركة «سينرجي» لمالكها تامر مرسي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب