تريدينه أن يظهر جانبه الحساس والحنون؟ برجه يكشف لك الطريقة

كل رجل يملك جانباً حساساً من شخصيته ولكن الغالبية تحاول أن تخفيه وقلة قليلة لا تمانع إظهاره.

 

الحساسية بالنسبة لبعض الرجال هي دليل ضعف وبالتالي وكي  تحافظ على الصورة الذكورية فهي تتصرف كما لو كانت لا تملك قلباً أو بقساوة بالغة أو قلة إكتراث.
النساء في المقابل لا يردن من الرجل سوى إظهار جانبه الحساس، ومن هنا تبدأ المشاكل وسوء الفهم.

 

فكيف يمكن للمرأة ان تجعل الرجل يظهر جانبه الحساس؟ الإجابة تكشفها لك الابراج.

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

لحث الرجل الحمل على إظهار جانبه الحساس عليك ان تسمحي له بأن يكون الفارس على حصان أبيض. تخلي عن غرورك لبعض الوقت وإسمحي له بمساعدتك. إدعاء قلة الحيلة تجعله يتصرف بشكل حنون للغاية. كل ما يتطلبه الامر هو إرضاء غروره من خلال إدعاء حاجتك لقدراته في هذا المجال أو ذاك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور من الابراج التي لا يمكن خداعها لذلك إعتماد المقاربات الملتوية لن تجدي نفعاً. لجعله يظهر جانبه الحساس عليك ملامسة جانبه الحسي. الثور من الابراج الحسية للغاية والتي يمكن اثارة شغفها بالحياة من خلال الامور البسيطة، وجبة لذيذة وملامسة ناعمة حنونة على كتفه وستجدينه يظهر كل الحنان الذي تحتاجين اليه.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الامر سهل جداً مع الجوزاء.. إستمعي إليه. الرجل الجوزاء من الابراج التي تحتاج الى التواصل وحين تكونين مستمعة سيئة فلن تجدي أي تعاطف من قبله بل البرودة والمعاملة القاسية. عليك ان تكوني مستمتعة جيدة وان تتواصلي معه بنفس الشغف الذي يتواصل هو معك به. كما يمكن إصطحابه الى أماكن جديدة وحثه على تجربة أمور جديدة فهذه المقاربة تجعله كطفل صغير في يوم العيد.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان ورغم انه بشكل عام برج حنون وحساس جداً ولكنه يحمي نفسه من خلال وضع الحواجز العديدة. ولكن لحثه على إظهار كل هذا الحنان والحساسية يجب ان تكوني انت بدورك كذلك. كوني حساسة وعاطفية وقدمي له المفاجأت التي تكون نابعة من القلب. حينها ستجدينه يظهر جانبه الحساس وبلمح البصر.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الرجل الأسد يحب أن يكون محور الإهتمام وفي حال لم يحصل عليه فهو يصبح شخصاً نزقاً بشخصية ابعد ما تكون عن الحساسية. ما عليك فعله هو تغذية الانا الخاصة به وبشكل دائم بالكثير من المديح. حين ترضين غروره وبصدق فهو سيظهر لك كل الحب والحنان والحساسية الفائقة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء نظامي جداً فهو يحب روتينه ولا يريد لاي شخص أو اي شيء ان يعكر صفو هذا الروتين. هو بشكل عام لا يحب إظهار المشاعر أو جانبه الحساس ولكن يمكنه ان يظهر كل ذلك بلمح البصر حين تكونين صادقة تماماً معه. البرج هذا يحتاج الى الوضوح ومن دونها لا يمكنه تقديم ما يريد تقديمه من مشاعر.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الميزان بشكل عام لا يجد صعوبة في إظهار جانبه الحساس.. ولكن وفي حال كان يقدم لك شخصية مغايرة كل ما عليك فعله هو أن تكوني ساحرة. الامر بسيط للغاية معه قومي بمنحه كل الحنان والحب وستجدينه يعود ويظهر جانبه الحساس بلمح البصر.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

مشاعر الرجل العقرب حادة جداً وحسية للغاية. ولكنه وبشكل عام لا يظهر جانبه الحساس لانه يجد صعوبة بالغة بالانفتاح على الاخر وذلك لانه يشكك وبشكل دائم بالنوايا.
ولكن وفي حال تمكنت المرأة من إثبات إخلاصها وبأنها بالفعل تستحق ثقته فهي ستجد نفسها أمام حنان لا حدود له وشغف كبير.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

الرجل القوس عادة يظهر جانبه الحساس وهو لا يتصرف ببرود وقساوة الا حين يجد نفسه في محيط سلبي. كوني إيجابية ومتفائلة وتعاملي مع الامور بخفة وستجدينه يظهر كل الحنان. بالنسبة اليه المشاكل ستفرض نفسها بشكل دائم ولكنه في المقابل لا يمكنه ان يعيش وسط أجواء سلبية.. فكل ما يريده هو رؤية الجانب الإيجابي لاي موقف كان.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الجدي بشكل عام لا يظهر جانبه الحساس إلا لقلة قليلة مقربة منه. ولكن وبشكل عام يمكن حثه على القيام بذلك حين تكونين المرأة التي يمكنه الاعتماد عليها. الجدي من الابراج التي تضع اهمية كبرى على الاجواء المستقرة. في المقابل حاولي الا تكوني متحررة بل عليك الإلتزام بالتقاليد والتعامل مع كل الامور بمسؤولية.. وحينها سيجعلك ترين جانباً من شخصيته لا تعرفينه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو مستقل ويجد صعوبة بالغة بإظهار جانبه الحساس. هو بشكل عام منفصل كلياً وقد يبدو ان حثه على إظهار جانبه الحساس من الامور المستحيلة. ولكن بشكل عام يمكن جعله يقوم بذلك عندما تكونين متفهمة. على ان تتفهمي انه لا يريد الحديث عن مشاعره ولا يريد ان يكرر احبك اكثر من مرة في الشهر.. عليك تفهم شخصيته الخارجة عن المألوف وعدم إطلاق الاحكام عليه حينها سترين جانبه الحساس ولكن لفترة محدودة جداً لانه سيعود وينغلق على نفسه.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت من الابراج الحساسة جداً والتي تظهر المشاعر والحنان بشكل دائم. هو لا يحتاج سوى الى قليل من الاهتمام وستجدين كل حنان الدنيا يتجسد امامك. أصلاً الحوت لا يحتاج الى تشجيع من اجل إظهار جانبه الحساس، فهو كذلك طوال الوقت. وفي المرات القليلة التي يتصرف فيها بشكل مغاير فحينها يكون في حالة نفسية سيئة ولكنه بشكل عام يعود الى طبيعته بشكل سريع.

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي يعنيه يوم عيد ميلادك وفق الأبراج ؟

لماذا يحاول السيطرة عليك؟ برجه يجيبك

هكذا تتصرّف الأبراج عندما تعرف الحقيقة!

أضف تعليقا