بالصور محمد هنيدي يحتفل بانتهاء تصوير "أرض النفاق"

احتفل الفنان محمد هنيدي يوم الجمعة الماضي بانتهائه من تصوير مسلسله «أرض النفاق» والذي ينافس به خلال موسم رمضان الحالي، وصاحبه في البطولة الفنانة هنا شيحة والفنانة دلال عبدالعزيز والفنان سامي مغاوري.

وحضر الاحتفال عدد كبير من صناع العمل من ضمنهم كاتب السيناريو والحوار أحمد عبدالله والمخرج ماندو العدل والمنتج جمال العدل.

 

هنيدي وجمال العدل 

 

وأعرب هنيدي مؤخراً عن سعادته بردود الأفعال التي وصلتهم من الجمهور والتي عبروا فيها عن سعادتهم بالعمل وجودته، وأكد هنيدي أن هذا النجاح لم يكن يتوقعه، خاصة بعدما لم يتمكن من عرض مسلسله على إحدى القنوات المصرية والذي كتب حينها: «آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي «أرض النفاق» لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. كنت فرحان جداً بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح إن القناة كان ليها رأي تاني.. ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ» ولوح الفنان الكوميدي لاحتمالية اعتزاله التمثيل قريباً بقوله: «ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير»

 

صورة التحضيرات لحفل انتهاء التصوير

 

ومن المعروف أن مسلسل أرض النفاق مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل يوسف السباعي تحمل نفس الاسم، وأنه تم تحويلها سابقاً لفيلم سينمائي من بطولة الفنان الراحل فؤاد المهندس والفنانة شويكار، ونال الفيلم نجاحاً كبيراً.

أضف تعليقا