هل يعادي كريم فهمي شقيقه بمشاركته في فيلم "شيكو وهشام ماجد"؟

وافق الفنان كريم فهمي على الظهور كضيف شرف في فيلم «قلب أمه» الذي يقوم ببطولته كل من شيكو وهشام ماجد، وذلك على الرغم من انفصال شقيقه أحمد فهمي عن الثلاثي بعد خلافات وقعت بينهم تسببت في انفصالهم.

من جانبه استغل المنتج أحمد السبكي فرصة تواجد كريم فهمي كضيف شرف للاستعانة بمشاهده في الإعلان التشويقي للفيلم المقرر طرحه في عيد الفطر المقبل.

شاهدي برومو الفيلم : 



الأمر الذي تسبب في طرح تساؤلات حول معاداة كريم لشقيقه بهذه الطريقة، خصوصًا أنه من المعروف وجود مشاكل بين أحمد من جهة وبين شيكو وهشام ماجد، وهو ما تحدث عنه أحمد فهمي في لقائه الأحدث ببرنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي، كما تحدث أيضًا عن المنافسة بينهما في موسم رمضان الفائت، حيث قدم أحمد مسلسلاً بعنوان «ريح المدام»، فيما قدم هشام وشيكو مسلسل «خلصانة بشياكة» مع أحمد مكي، وأكد فهمي أن مسلسله هو الأنجح، لأنه يلمس جمهور البيوت الذي ينتظر المسلسل العربي، ومازال حتى هذه اللحظة يطلق عليه «التمثيلية»، خصوصًا الأمهات في المنازل العربية.

الأمر الذي يؤكد وجود مشاكل بين أحمد فهمي من جهة وبين شيكو وهشام من جهة أخرى، فهل سيسبب ظهور كريم في فيلم «قلب أمه» في زيادة هذه المشاكل وغضب فهمي من شقيقه؟

اقرئي أيضًا : صورة حديثة لسماح أنور تظهر تجاعيد وجهها بوضوح

فيلم قلب أمه بطولة شيكو، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود الليثي، نور قدري، محمد أسامة، ومن إخراج عمرو صلاح.

يذكر أن كريم فهمي يشارك هذا العام في بطولة مسلسل أمر واقع الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني، ويشاركه البطولة نجلاء بدر وأحمد وفيق وعدد كبير من الفنانين.

أضف تعليقا