صيف العذراء.. أحداث كثيرة بنهايات سعيدة

برج العذراء وجد نفسه امام الكثير من المشاغل منذ مطلع العام. ورغم أن الإنشغال عادة لا يزعج البرج هذا الذي يحب القيام بعشرات الامور دفعة واحدة ولكن الوتيرة والمعدل جعلتا العذراء يشعر بانه منهك. ولكن الامور لم تكن عمل من دون فوائد اخرى فالعذراء تقدم كثيراً على الصعيد الإجتماعي ووجد نفسه في أماكن لطالما تمناها لنفسه.

 

 

صيف العذراء بشكل عام
مع بداية الصيف سينجذب العذراء الى الحشود وسيجد المتعة برفقة الأصدقاء وسيشعر بأنه ينتمي الى محيطه. سيكون هناك تقدم على الصعيد الإجتماعي ولكن المكانة التي لطالما أرادها العذراء لنفسه لن تسلم له على طبق من فضة بل سيجهد من أجل الحصول عليها وستأتي مع الكثير من الدراما. ولكن المشاكل هذه ستجعل العذراء يميز بين الصديق الحقيقي وبين الاخر الذي يدعي الصداقة والإخلاص.

خلال الاشهر التالية سيكون هناك تركيز على النفس وذلك بعد الإنهاك النفسي الذي اختبره العذراء. والمثير للإهتمام خلال هذه الفترة هو أن البرج هذا سيجد نفسه ملزم للإعتناء بنفسه ما سيجعله يلمس تأثير نمط حياته عليه بدنياً ونفسياً الامر الذي سيدفعه الى إجراء تغييرات جذرية تعود عليه بالفائدة.

الإهتمام بالذات سيجعله أكثر قوة كما أن التجارب التي مر بها ستجعله أكثر ثقة بالنفس لانه بات على يقين بان محيطه أصبح ، وبعد إستبعاد المزيفين، يدعمه بشكل كلي وبصدق. الصيف ورغم انه قد يبدأ صعباً ولكنه سينتهي بشكل مثير جداً للإهتمام.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء على الصعيد العاطفي

صيف برج العذراء يحمل إحتمالات عديدة على الصعيد العاطفي. بعض علاقات الصداقة يمكنها أن تتحول الى حب ولكن الامر يرتبط بإنفتاح البرج هذا على هكذا علاقات.
مع بداية الصيف سيكون هناك نوع من الصراع بين إلتزامات العمل وبين الحياة العاطفية والزوجية. سيعاني كثيراً من أجل إيجاد التوازن بين الحياة المهنية والحياة الشخصية لان كل واحدة منها تفرض متطلبات متناقضة كلياً.

مع قدوم شهر يوليو/ تموز المشاكل في العلاقات ستفرض نفسها على الفئة المتزوجة. سيكون هناك الكثير من مشاعر عدم اليقين حول كل جزئية من العلاقة. الإرتباك هذا سيجعل العذراء يتراجع الى الخلف من اجل محاولة فهم ما يحصل. خلال هذا الشهر وبسبب حركة الكواكب لن يكون هناك الكثير من الشغف أو العلاقات الجديدة أو الرومانسية.
ولكن ومع قدوم شهر آب/ أغسطس الصورة ستتبدل للفئة التي ما تزال غير مرتبطة. فالعذراء الأعزب سيتمكن من العثور على الحب بسهولة تامة، وحتى انه قد يجد نفسه أمام خيارات وفرص عديدة لعلاقات مختلفة. الأبراج تنصحه بعد اتخاذ قرارات جدية خلال هذا الشهر سواء كان الامر يتعلق بخطوبة أو زواج او حمل.
في المقابل العذراء المتزوج سيجد نفسه أمام مشاكل جديدة مع الشريك ولكنها ما تلبث ان تنتهي بشكل سريع ليعود التناغم الى الحياة الزوجية.
ومع نهاية الصيف العذراء الاعزب الذي دخل في علاقة جديدة سيجد نفسه يتعامل معها بخفة لان الإرتباط هو ابعد ما يكون عن تفكيره.. اما الاعزب الذي لم يرتبط بعد فسيفكر من زواية مختلفة وسيجد الحب وسيتعامل معه بجدية بالغة.

 

العذراء على الصعيد المهني

مع بداية الصيف سيشهد المجال المهني الكثير من الحركة التي ستجلب معها الكثير من النجاح. ولكن ومع نهاية شهر يونيو/ حزيران سيكون هناك تغييرات كبيرة ستجلب معها الكثير من التحديات.
بحلول شهر يوليو/ تموز سيتمكن العذراء من تجاوز التحديات التي تواجهه في حياته المهنية. حركة الكواكب خلال هذه الفترة هي لصالح العذراء وعليه فإن تجاوز العقبات لن يكون مستحيلاً كما كان يخيل اليه منذ مدة . شهر آب/ أغسطس سيشهد نمواً كبيراً على الصعيد المهني وذلك لان الاشخاص الذين دعمهم العذراء وساعدهم على النجاح سيكونون خير سند له. ومع نهاية الصيف سيكون البرج هذا بحالة من السعادة لمسار حياته المهنية ولكن ذلك لن يجعله يتراخى، بل على العكس، سيتم التركيز وبشدة على الحياة المهنية.


العذراء على الصعيد المالي

بداية الصيف لن تشهد على أي تغييرات على الصعيد المادي، فالاوضاع ستستمر على ما كانت عليه سابقاً. ولكن بحلول شهر يوليو/ تموز العذراء وجد نفسه يتعامل مع المال بشكل مختلف كلياً عما كان يتعامله معه سابقاً. سيكون هناك التفكير العميق بطرق جنيه وبآلية الانفاق. بحلول شهر آب/ أغسطس الرخاء المالي سيكون في ذروته وذلك لان برج العذراء سيوظف الحنكة من اجل جني المزيد. الخطط المالية التي تم وضعها سابقاً ستثبت بانها ناجحة جداَ.
مع نهاية الصيف الاوضاع المالية ستكون معقدة الى حد ما، العذراء سيتمكن من جني الكثير من المال ولكن وبسبب حركة الكواكب فان الوضوح بالرؤية سيكون شبه معدوم وبالتالي سيتم إتخاذ بعض القرارات العشوائية. الابراج تنصح العذراء بعدم إتخاذ اي قرارات مالية هامة خلال الاسابيع الاخيرة لفصل الصيف.

 

إقرئي ايضاً:

ابراج يمكنها إنجاح العلاقة العاطفية عن بعد

لماذا يحاول السيطرة عليك؟ برجه يجيبك

هكذا تتصرّف الأبراج عندما تعرف الحقيقة!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات