هل تكون دينا الشربيني سبباً في القطيعة بين أبناء عمرو دياب؟!

حرص الفنان عمرو دياب على حضور حفل تخرج نجليه "عبد الله وكنزي" في احدى المدارس الثانوية بلندن وحضر الهضبة حفل التخرج الى جانب زوجته زينة عاشور في أول لقاء لهما بعد انتشار خبر زواج عمرو من دينا الشربيني.

وفي صورة أخرى ظهر الهضبة بصحبة نور ابنته ودينا الشربيني وهي الصورة التي نشرتها نور دياب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

 

عمرو دياب ونور ودينا

 

الأمر الي بدأ في اثارة التساؤلات حول علاقة نور باخوتها من السيدة زينة عاشور خصوصا ان يتردد في بعض الأوساط المقربة من عمرو دياب أن حالة من القطيعة نشأت مؤخرا بين نور واخوتها بسبب موقف نور الموالي لزواج والدها من دينا الشربيني في حين اتخذ الأبناء الثلاثى "عبد الله وجنا وكنزي" موقف معادي لقرار والدهم خصوصا أن والدتهم لا تزال زوجته بحسب الأوراق الرسمية التي كشف عنها الاعلامي محمد الباز في حلقة من برنامج 90 دقيقة.

موقف نور المعادي لاخوتها يظهر ايضا في غيابها عن معظم التجمعات والمناسبات الفنية والاجتماعية التي يتواجدون فيها مثل تجمعهم منذ فترة من اجل التقاط صور لغلاف احدى المجلات العالمية وهو الحدث الذي تغيبت عنه نور.

اقرئي أيضًا : بالصور اعتراف صريح من عمرو دياب بزواجه من دينا الشربيني

من المعروف ان نور هي الابنة الكبرى لعمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا أما كنزي وعبد الله وجنا فهم أبنائه من زوجته الثانية زينة التي لا تزال في عصمته حتى الآن رغم ماتردد حول زواجه من الفنانة الشابة دينا الشربيني.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب