توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر حزيران 2018

برج الجوزاء: بريق، اشراق وتفوق
تكسبك الكواكب هذا الشهر حلة جديدة وسحرا وقدرات فائقة على العمل والنجاح، بالفعل تدخل شهراً مميزاً من المواقع الفلكية المناسبة، بعد فترة من المراوحة والتعثر، تشعر بالنشاط والقدرة على تحدي كل العوائق من أى نوع كانت، فالبعض يبدأ عملاً جديداً، والبعض الآخر ينتقل إلى حياة مختلفة، وربما يقوم بمشاريع غير كلاسيكية وبمهمات مميزة يكلف بها .
تطل، عزيزي الجوزاء، بأفكار جديدة يؤخذ بها فى مجالات دقيقة وحساسة، تذهب حيث تريد وتصل إلى المكان المناسب فى الوقت المناسب. حاذر من التهور ومن الحوادث، ولو أنك تحسن التصرف بطريقة مثلى فى هذا الشهر، قد تقوم بمبادرة لإصلاح وضع متأزم، ما يعزز مكانتك ومواقعك شرط ألا تذهب فى استثمارات متهورة، يناسب هذ الشهر للسفر والانفتاح على آفاق جديدة وأسواق خارجية .
تعلن الأفلاك عن حظ غير مسبوق، حيث يمكنك ان تتمنى فتتحقق أحلامك، وبين تاريخى 17 و25، بحيث تكون الأفلاك متحالفة لمؤازرتك وتعلن عن حظ فى المجال المالي إذا أحسنت التصرف وتنعشك الحياة الاجتماعية الصاخبة فى هذا الشهر الملئ بالحفلات والمناسبات، وقد تلتقى الحبيب أثناء إحداها وعلى غير انتظار فتمارس سحراً كبيراً وقد تصادف الحب اثناء مساعي تقوم بها فى العمل أيضاً. ومن الممكن جدا أن تباشر بعلاقة عاطفية مميزة فى هذا الشهر، ولو انك منشغل بشؤون كثيرة الآن ومبعثر الاتجاهات إلا أن المرتبطين من مواليد الجوزاء عن تذمر وعدم اكتفاء، ويطالبون الشريك باهتمام أكبر هذا شهر المراجعة والارتباط والزواج والمحاسبة والمواجهة لمواليد برج الجوزاء.


بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لعام 2018 بالتفصيل:

اقرئي أيضاً:

رجل الجوزاء.. 7 أسباب ستدفعك إلى الارتباط به

هذا ما يحمله الصيف لبرج الجوزاء

أوقات السعد لبرج الجوزاء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات