محمد السبكي: "عادل إمام أرخص فنان في مصر"

أعلن المنتج محمد السبكي خلال استضافته ببرنامج « شيخ الحارة» والذي تقدمه المذيعة بسمة وهبة، أنه أجرى مفاوضات مع الفنانة مونيكا بليوتشي من أجل بطولة أحد أفلامه القادمة والذي يقوم بالترتيب له حالياً.

وأكد السبكي خلال اللقاء أنه حصل على موافقة مبدئية من وكيل أعمالها على بطولة الفيلم ويتبقي فقط الاتفاق المادي والذي سيتم بعد عيد الفطر القادم.

اقرئي أيضًا : مهرجان القاهرة السينمائي يكشف عن شعار دورته الـ«40»

ولا تعتبر مونيكا هي النجمة العالمية الأولى التي يستعين بها السبكي في أفلامه، فقد استعان مؤخراً بنجم الأكشن بويكا والذي سيظهر ضمن أبطال فيلم «حرب كرموز» والذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة وعد كبير من النجوم، والمقرر طرحه في موسم عيد الفطر القادم، وأكد السبكي أن بويكا قد حصل على أجر كبير مقابل قبوله الفيلم وهو 300 ألف دولار أمريكي.

وخلال الحلقة تحدث السبكي عن الكثير من الأزمات التي مر بها مؤخراً، وأكد أنه فكر منذ حوالي عام في اعتزال الإنتاج السينمائي، والابتعاد عن السوق بعد ما واجه انتقادت كثيرة مؤخراً.

اقرئي أيضًا : الحكم على بوسي بالحبس 9 سنوات

كما أكد السبكي أن عادل إمام «أرخص فنان في مصر» على حد تعبيره «مؤكداً أن تلك الجملة ليس معناها أن عادل لا يحصل على أجر كبير، ولكن لأن الفنان عادل إمام أفلامه تحصد إيرادات كبيرة في مصر والوطن العربي، لذا كحسبة إنتاجية هو أقل النجوم تكلفة؛ لأنه يحقق إيرادات كبيرة، مما يعني المكسب الكثير.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب