لماذا غاب سمير غانم عن عيد ميلاد صديق عمره جورج سيدهم؟

رغم حضور عدد كبير من الفنانين حفل عيد ميلاد الفنان جورج سيدهم، إلا أن غياب النجم سمير غانم كان لافتًا للأنظار؛ خصوصًا مع علاقة الصداقة القوية التي جمعت بين النجمين على مدار سنوات طويلة تجاوزت الخمسين عامًا.

اقرئي أيضًا : جورج سيدهم يحتفل بعيد ميلاده الثمانين شاهدوا كيف تغيرت ملامحه

بعض المصادر المقربة من الفنانة نادية لطفي، أكدت أنها اتصلت بسمير غانم بالفعل وطلبت منه الحضور، في لفتة إنسانية قد تسعد قلب صديقه، لكنه اعتذر مؤكدًا أنه مشغول بتصوير مسلسله «عزمي وأشجان» مع ابنته إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد؛ مما يمنعه من الحضور، وأكد على حضور ابنته دنيا وزوجته دلال الحفل، واعتذر سمير عن الحضور، واتصل بالفنان جورج سيدهم وبزوجته السيدة ليندا؛ ليعتذر لهما عن عدم تمكنه من الحضور.

يذكر أن سمير غانم يشارك في بطولة مسلسل «عزمي وأشجان»، في دور خال إيمي سمير غانم، وهو رجل متصابٍ يغازل النساء في معظم الحلقات.

اقرئي أيضًا : هذا النجم اكتشف مقلب رامز وأفسد الحلقة بعد بدايتها بدقائق

يشار إلى أن جورج وسمير تشاركا سويًا في فرقة ثلاثي أضواء المسرح، وهي فرقة استعراضة ظهرت في ستينات القرن الماضي، أسسها الفنان الضيف أحمد، الذي يعد العنصر الثالث في الفرقة، وقدمت الفرقة عددًا من الأعمال الفنية الكوميدية التي لاقت نجاحا كبيراً في السينما والمسرح والإذاعة والتليفزيون، لكنهم انفصلوا بعد وفاة الضيف أحمد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب