العمليات الجراحية تحول إيناس عز الدين لنسخة طبقة الأصل من هذه الممثلة الشهيرة

شاركت الفنانة إيناس عز الدين جمهورها مجموعة من الصور الحديثة لها بعد إجرائها أكثر من عملية لشفط الدهون من جسدها بعد إصابتها بسمنة مفرطة لتناولها بعض العقاقير التي تحتوي على مادة الكورتيزون.

وظهرت إيناس في الصور بملامح مختلفة عليها تمامًا، لدرجة أن الجمهور لم يتعرف عليها، وأكد البعض أنها أصبحت نسخة من الفنانة التونسية عائشة بن أحمد التي تشارك حاليًا في بطولة مسلسل «نسر الصعيد» مع محمد رمضان ووفاء عامر ودرة.

 

إيناس عزالدين في أحدث ظهور لها

 

وأكد بعض محبي نجمة أراب إيدول أنها أجرت عمليات تجميل في وجهها إلى جانب عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، لكن الفنانة لم تؤكد الأمر ولم تنفه، لكنها أشارت إلى أنها ارتدت عدسات لاصقة تسببت في تغيير ملامحها بهذا الشكل.

وأكدت بعض المصادر المقربة من الفنانة أنها لم تجر أي عمليات جراحية في وجهها وأن سبب التغيير هو فقدانها الكثير من الكيلوجرامات بعد العمليات الجراحية التي أجرتها مؤخرًا وتسببت في وصولها لهذا الجسد الرشيق.

اقرئي أيضًا : جورج سيدهم يحتفل بعيد ميلاده الثمانين شاهدوا كيف تغيرت ملامحه

يذكر أن إيناس عز الدين اشتهرت من خلال برنامج اكتشاف المواهب الغنائية أراب إيدول وقدمت بعدها عددًا من الأغنيات التي عرفت من خلالها، ومؤخرًا أعلنت عن إصابتها بمرض تسبب في زيادة وزنها بشكل كبير، مما دفعها للجوء إلى العمليات الجراحية للتخلص من الوزن الزائد عن طريق الجراحات التجميلية وشفط الدهون ونحت الجسم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب