أحذية Gladiator .. موضة لا بد منها في صيف 2015

بفضل دار أزياء Emilio Pucci الإيطالية العريقة، تحولت أحذية وصنادل المحاربين- المصارعين الرومانGladiator shoes/sandals إلى  أهم  تيارات الموضة النسائية في العالم، ولاقت شهرة وإقبالاً شديدين بين أنيقات العالم، بفضل شكلها المثير، بالإضافة إلى قصّاتها العصرية، وكونها تصلح لجميع الأوقات والمناسبات، أياً يكن "ستايل" المرأة التي تعتمدها.

وما يميّز هذه الصنادل والأحذية أنها ملائمة لجميع الفصول، فيمكن أن تجديها على شكل بوط شتوي، أو صندل صيفي مفتوح، ويتم تصنيعها من شتى أنواع الجلود الطبيعية: الجمل، التمساح، الأفعى والغزال.. أو من خامات مختلفة، كالجلد الاصطناعي PVC، الـجلد المعدني Metallic، أو من السلاسل وغيرها...

خلال عروض الأزياء في أسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف 2015، شاهدنا العديد من تصاميم صنادل الـ Gladiator بألوان عدة، وقصّات وأنماط مختلفة، منها القصير والطويل إلى حدود الركبة أو فوقها (للجريئات فقط)،  لتتألق بها الفاشونيستا في صيف 2015.
إذا لم تكوني قد شاهدت هذه العروض بعد، إليك جموعة صور لنخبة من هذه الصنادل المتوفرة حالياً في الأسواق، لتقتني منها ما يستهويك، ومن أبرزها: Stuart Weitzman، Marni ، Sophia Webster، Gucci، Erdem، Chloe، D Squared وماركات أخرى تجدينها في الصور المرفقة.

أضف تعليقا