آخر ما كتبته سميحة أبو زيد قبل وفاتها كلماتها أبكت محبيها

بعد رحيل المذيعة سميحة أبو زيد عن عالمنا بدأ الكثيرون في البحث عن معلومات عن الإعلامية الراحلة، ومن بين ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكلمات الأخيرة التي كتبتها سميحة قبل وفاتها، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث نشرت سميحة دعاء ديني: «معاكم بقي في دعواتكم النهارده افتكروني: اللَّهُمَّ يَا ذَا الْمَنِّ وَلَا يُمَنُّ عَلَيْهِ، يَا ذَا الْجَلالٍ وَالإِكْرَامِ، يَا ذَا الطَّوْلِ وَالإِنْعَامِ. لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ ظَهْرَ اللاجِئينَ، وَجَارَ الْمُسْتَجِيرِينَ، وَأَمَانَ الْخَائِفِينَ. اللَّهُمَّ إِنْ كُنْتَ كَتَبْتَنِي عِنْدَكَ فِي أُمِّ الْكِتَابِ شَقِيًّا أَوْ مَحْرُومًا أَوْ مَطْرُودًا أَوْ مُقَتَّرًا عَلَيَّ فِي الرِّزْقِ، فَامْحُ اللَّهُمَّ بِفَضْلِكَ شَقَاوَتِي وَحِرْمَانِي وَطَرْدِي وَإِقْتَارَ رِزْقِي، وَأَثْبِتْنِي عِنْدَكَ فِي أُمِّ الْكِتَابِ سَعِيدًا مَرْزُوقًا مُوَفَّقًا لِلْخَيْرَاتِ، فَإِنَّكَ قُلْتَ وَقَوْلُكَ الْحَقُّ فِي كِتَابِكَ الْمُنَزَّلِ عَلَى لِسَانِ نَبِيِّكَ الْمُرْسَلِ: ﴿يَمْحُو اللهُ مَا يَشَاءُ وَيُثْبِتُ وَعِنْدَهُ أُمُّ الْكِتَابِ﴾».

اقرئي أيضًا : محمد رمضان يبهر الجمهور بإمكانيات سيارته الجديدة

وقبلها بأيام كتبت منشورًا عبر فيس بوك أيضًا قالت فيه: «إلى الله: ثم إنهم حدثوني عن أن الأرض ضيّقة جدًا.. وأن الأيام تزداد صعوبة.. وأن الحياة فقيرة جدًا.. وأن الحظّ يده قصيرة.. وأن الأصدقاء يتناقصون.. وأنا حدّثتهم عنك.. عن سعة فضلك.. وديمومة عنايتك.. وعظمة جودك وكرمك.. فأرني يا الله ما تقرّ به روحي.. واشملني بمغفرتك.. وعفوك».

وتسببت كلمات المذيعة الراحلة في تعاطف الكثيرين معها، خصوصًا مع تزايد شدة المرض عليها في الأيام الأخيرة قبل رحيلها متأثرة بمرض السرطان.

اقرئي أيضًا : تعرف على المفاجأة التي سوف تحدث بالحلقات القادمة لمسلسل «أبو عمر المصري»

يذكر أن عزاء الإعلامية سميحة أبو زيد سيقام يوم الأربعاء بعد غد الموافق ٣٠ مايو في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين بعد صلاة العشاء.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب