هذا ما سيكون عليه صيف السرطان

السرطان ولغاية الان اختبر عاماً فيه الكثير من السلام الداخلي. هناك الكثير من التفاؤل في حياة البرج هذا حالياً وهذه المشاعر الإيجابية جلبت المزيد من الإيجابية الى حياته.
كان لهذا البرج الكثير من الفرص التي اتيحت له وما زال هناك الكثير مما هو قادم.
مسار الامور في حياة السرطان هي بيده، فمنذ مطلع العام والابراج تؤكد له بان ما يقرره وما يقوم به وما يشعر به هي التي ستحدد المسار الذي ستسلكه حياته. فهو ان امتلك الايجابية كل شيء سيكون إيجابياً وإن قرر اعتماد السلبية فكل شيء سيكون سلبياً.

 

 

صيف السرطان بصورة عامة

بداية الصيف ستحمل بداية جديدة لبرج السرطان وذلك لانه سيشعر بثقة كبيرة بالنفس ستجعله يملك العزم والتصميم للمضي قدماً وتحقيق احلامه وما يتمناه لنفسه. ولكن المشاعر هذه ورغم أنه ستكون اكبر دفعة معنوية للسرطان لكنها ستأتي مع تحدياتها الخاصة خصوصاً وأن السرطان من الابراج التي عادة تفضل عدم مغادرة منطقة الراحة الخاصة بها.

وبما أن الثقة بالنفس ستجعله يقوم بذلك فإن إعادة التفكير وإعادة تقييم ما هو عليه ستكون حاضرة.

بعد هذه المرحلة سيكون هناك النتائج وسيحدد البرج هذا المسار الذي عليه إعتماده من اجل حياته المهنية والمادية.. سيكون هناك مطالبة للذات بالعمل بشكل أكثر جدية من اجل الحصول على الراحة المادية ومن اجل تحقيق الاهداف. وغالباً ما سيتمكن السرطان مع نهاية هذه المرحلة من إيجاد مقاربة جديدة للتعامل مع المال وهذه المقاربة ستكون أكثر ذكاء من المراحل السابقة.

مع نهاية فصل الصيف سيدرك بانه كان يستخدم حياته المهنية من اجل التعبير عن نفسه وعن وجهات نظره وقناعاته. وهذه الخلاصة مفيدة له لانه سيتمكن من الاستفادة من ذلك بشكل كبير من اجل إيجاد مجالات اخرى تمكنه من التعبير عن نفسه من زوايا مختلفة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

السرطان والحب

التواصل جزء اساسي من مسار حياة السرطان العاطفية فهو عليه الإستماع بقدر ما يتحدث وعليه التحدث حين تتطلب منه المواقف ذلك. من دون التواصل مصير علاقات السرطان هو الفشل. مع بداية فصل الصيف المرتبط سيختبر بعض المشاكل وذلك لان الشريك سيكون في حالة يرثى لها بسبب بعض المشاكل التي تواجهه.

هذا الوقع سيضع الكثير من الضغوطات على العلاقة ولكن طالما تمكن السرطان من التواصل بطريقة صحية ومن إظهار كل الدعم للشريك فالامور ستكون على خير ما يرام.
ولكن وبشكل عام وبحلول ٢٢ يونيو/ حزيران الاوضاع كلها ستعود الى طبيعتها. بحلول يوليو/ تموز العلاقات ستكون في أجمل مراحلها وسيجد السرطان والشريك نفسهما يسعيان لتحقيق الاهداف نفسها وبالتالي التناغم سيكون في ذروته.

في المقابل السرطان الاعزب سيجد الكثير من فرص الحب في محيطه أو في الاماكن التي يتواجد فيها بشكل عام. العلاقات التي يتم تكوينها خلال هذا الشهر ستصبح جدية بشكل سريع ولكن الابراج تنصح السرطان بعدم التسرع وإتخاذ اي قرارات مصيرية.

شهر آب/ أغسطس لن يحمل الجديد على الصعيد العاطفي بل الامور ستستمر على ما هي عليه للفئة المتزوجة. ولكن للفئة المرتبطة بعلاقة حب من دون زواج فهناك فرصة كبيرة لدخول القفص الذهبي. والذين ما زالوا يبحثون عن الحب سيعثرون عليه خلال هذا الشهر.

مع نهاية الصيف الحياة العاطفية ستكون قد وصلت الى مرحلة الإستقرار، المرتبط سعيد بما يملكه والاعزب سيكون قد عثر على الحب وحتى في حال لم يكن قد عثر عليه بعد فإن الفرص ستكون متاحة وفي كل مكان.


السرطان على الصعيد المهني

بداية الصيف لن تكون مريحة وسيكون هناك الكثير من المشاكل في مكان العمل وذلك لان المؤسسة التي يعمل فيها السرطان ستمر بأسوأ مراحلها والتداعيات لن تطال السرطان فحسب بل كل الابراج الاخرى التي تعمل في المؤسسة نفسها.
ولكن الوضع الدقيق هذا سينتهي بحلول يوليو/ تموز وسيتمكن السرطان من تحقيق النمو المهني وسيجد نفسه أمام فرص عديدة لإكتساب خبرات جديدة والتي ستكون خير معين له للتقدم في حياة المهنية. الشهر هذا في الواقع مثالي لاتخاذ قرارات مصيرية تتعلق بالعمل لان حركة الكواكب ستكون خير حليف للسرطان ولكن ذلك لا يعني إتخاذ القرارات العشوائية من دون تفكير.

مع حلول شهر أب/أغسطس سيكون على السرطان توخي الحذر حين يتعلق الامر بالقرارات المهنية لان المشاكل الخاصة بالمؤسسة ستفرض نفسها وهذه المرة سيكون هناك تغييرات إدارية شاملة.  مع نهاية الشهر السرطان سيقرر السير مع التيار وعليه ووسط الفوضى العارمة سيقرر عدم التركيز وبشكل كلي على الحياة المهنية.


السرطان على الصعيد المادي

الوضع المادي سيكون دقيقاً مع بداية فصل الصيف وذلك لان السرطان ينفق اكثر مما يجني. ولكن ومع نهاية شهر يونيو/ حزيران سيتمكن البرج هذا من التعامل بشكل عملي مع المال والانفاق. الحظ كله سيكون في شهر يوليو/ تموز حيث سيجد نفسه أمام عشرات الفرص التي ستمكنه من جني الكثير من الاموال. على السرطان إستغلال الشهر هذا بشكل كبير لان حركة الكواكب هي لصالحه، ورغم انه سيكون هناك ارتفاع في معدل الانفاق إلا انه سيكون في مجالات خيرية وبالتالي الكون سيكافئ السرطان بمزيد من الايجابية.

الوضع سيصبح افضل في شهر أغسطس/ اب والمال سينهمر على السرطان من كل حدب وصوب شرط ان يعرف كيف يستغل الفرص. سيكون هناك دعم كبير من الاهل والاصدقاء خلال المرحلة. الحال سيستمر على ما هو عليه حتى نهاية الصيف والوضع المادي سيستمر بالتحسن وسيجد السرطان نفسه امام فرصة كبيرة للإستثمار.


إقرئي ايضاً:

هذا ما يزعج المرأة وفق الابراج

هذه هي ردة فعل برجك حين يرتبط بأخرى

نساء هذه الابراج الأكثر قوة.. فهل أنت واحدة منهن؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات