هذه الابراج تؤمن بأن المظاهر هي كل شيء

نعيش في عصر قائم على المظاهر.. فهناك فئات مستعدة للقيام بكل شيء من أجل أن تقدم للاخرين صورة تظن بأنها مثالية. وهذه الصورة قائمة على القشور وتتمحور حول الشكل الخارجي، السيارات والمنازل وطبعاً الماركات.

القشور هذه غالباً ما تترافق مع الكثير من التبجح، إذ ان هناك حاجة للتأكيد على الصورة في حال «فات» الاخر ملاحظة ان الشخص هذا أو ذاك يرتدي ملابس فاخرة من ماركة معينة.

هذه الفئة هي سطحية للغاية، تقيم نفسها وفق ما تدعي انها تملكه وتقيم الاخرين بالطريقة نفسها.فمن هي الابراج التي تعتبر بأن المظاهر هي كل شيء؟

 


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يتفوق على كل الابراج الاخرى لناحية وضع الأهمية الكبرى على الشكل الخارجي. رغم أنه يحاول قدر المستطاع ألا «يبرز» ما يملكه ولكنه وحين يقرر تقييم الاخرين فإن الشكل الخارجي هو المعيار بالنسبة اليه.

في الواقع الميزان دائماً يملك معايير يقوم على أساسها تصنيف الاخرين وهذه المعايير غالباً ما تتمحور حول الشكل الخارجي وفي حال كان الشخص لا يرتقي اليها فهو غير مستعد لبذل أي جهد من اجل توطيد العلاقة معهم أو حتى محاولة معرفة ما هم عليه فعلاً.
 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الأبراج التي تضع أهمية قصوى على المظاهر سواء كان الأمر يتعلق بها شخصياً أو بالآخرين. هناك توجه عام من قبل هذا البرج على إستعراض ما يملك، قد لا يقوم بذلك بشكل مباشر ولكنه بالتأكيد من الابراج الإستعراضية.

الامر لا يتوقف عند هذا الحد مع الجوزاء بل هو يملك القدرة على جعل كل شيء يتمحور حوله أيضاً، اي لو افترصنا ان احدهم يقوم بالإستعراض فإن الجوزاء يمكنه وبسهولة تامة ان يجعل الامر كله يتمحور حوله.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور يتعامل مع سطحيته وكأنه يحق له بأن يكون كذلك. سطحية الثور يمكنها وبكل بساطة ان تتفوق على غروره المتضخم، والكل يعرف ان الانا الخاصة بالثور متضخمة جداً. البرج هذا يمكنه أن يتحدث لساعات حول كونه يستحق كل ما جميل وخلاب سواء لناحية الملابس، المنازل الفخمة، السيارات الفاخرة والاجازات المترفة وحتى الشريك صاحب الشكل الجميل والعضلات المفتولة.
أما سبب إعتبار الثور المظاهر كل شيء فهو بسيط جداً، هو يريد كل ما فاخر ومترف ولا يرضى بأقل من ذلك. وأي شخص يرضى بما هو اقل بالنسبة للثور يملك معايير متدنية.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج اللطيفة والكريمة مع الاخرين ولكنها في الوقت عينه تملك معايير عالية جداً ناهيك عن واقع انها ما تنفك تطلق الاحكام على الجميع من دون إستثناء. البرج هذا يمكنه أن يكون رأياً سلبياً عن اي شخص كان حتى ولو كان لم يلتقي به بعد. العذراء يظن بانه يملك القدرة على تقييم الاخر ومعرفة شخصيته من مجرد النظر اليه.

وطبعاً وحين نتطرق الى المعايير الخرافية التي يضعها العذراء فان غالبية البشر تكون «أدنى» أو «أقل مرتبة » منه. البرج هذا هو الاكثر سطحية لانه وبالاضافة الى وضع اهمية كبرى على المظاهر هو يملك قدرة مخيفة على إطلاق الاحكام على الاخرين.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

ملك القشور والمظاهر.. البرج هذا يمكنه أن يصبح مهووساً بالامور المادية. فهو يعشق كل ما هو لامع والماركات الفاخرة والاحذية الباهظة الثمن. الاسد يريد أن يبدو جميلاً ويريد شريكاً يملك المظهر الجميل نفسه.

ولكن سطحية الاسد لا تتوقف عن هذا الحد، بل عشقه لان يكون محور اهتمام الجميع يجعل سطحيته تتضاعف. هو لا يكترث ما ان كان يحصل على الاهتمام للاسباب الصحيحة أو الخاطئة. كل ما يهمه هو الحصول على الاهتمام وعليه هو مستعد للقيام بكل ما يتطلبه الامر من اجل تحقيق ذلك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬
القوس وبحكم انه يقفز من مكان الى اخر وغالباً ما لا يبقى طويلاً لمعرفة الاخرين بشكل جيد فهو عادة يحكم على الاخرين من خلال شكلهم الخارجي. ملابسهم، سياراتهم، منازلهم. القوس أيضاً يضع اهمية كبرى على مظهره الخارجي الخاص لانه يؤمن بان الاخر يقيمه وفق هذه الامور وذلك لانه هو شخصياً يقوم بذلك.
كل شيء بالنسبة للقوس يمكن أن يتم حصره بالمظاهر.. حتى حين يكون في أسوأ مراحله فان الحل يكون بسيارة جديدة أو ملابس فخمة.

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي يعنيه يوم عيد ميلادك وفق الأبراج ؟

مواليد هذه الأبراج الـ6 يحبون التحكم بالآخرين... هل زوجك منهم؟

البيئة المفضلة لكل برج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات