شقيقة سعاد حسني تتهم عادل إمام بالسرقة!

اتهمت السيدة جانجاه شقيقة سعاد حسني الفنان عادل إمام فريق عمل مسلسله «عوالم خفية» بسرقة فكرة كتابها «أسرار الجريمة الخفية» الذي انتهت من كتابته منذ عدة سنوات وتشرح خلاله تفاصيل مقتل شقيقتها سعاد حسني.

وأكدت جانجاه في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابراشي أنها فوجئت بالحلقة الافتتاحية لمسلسل النجم عادل إمام تتناول حادث مقتل السندريلا بإلقائها من شرفة منزلها بسبب كتابتها لمذكراتها التي تدين عدداً كبيراً من كبار المسئولين في البلد، وتكشف فساد العديد منهم أيضاً وأشارت إلى أن المسلسل نقل الحادث تماماً دون تغيير.

شاهدي الفيديو : 

 

وفي نفس الحلقة قامت الفنانة رانيا فريد شوقي بعمل مداخلة هاتفية أيضاً نفت خلالها كل ما قالته جانجاه مؤكدة أنها لم تجسد شخصية سعاد حسني لا من قريب ولا من بعيد، وأضافت ربما يكون المشهد الافتتاحي للمسللس مستوحى من حادث مقتل السندريلا بالفعل، لكن المسلسل لا علاقة له بقصة حياتها.

وأشارت رانيا أن أحداً لم يطلب منها تقليد سعاد حسني، إضافة إلى أن الفنانة الراحلة لم تكشف فساداً في مذكراتها بل كتبت عن قصة حياتها.

من جانبها أكدت جانجاه أنها بصدد اتخاذ كافة الإجراءات التي تعيد لشقيقتها الراحلة حقها؛ لأن السطو على الأفكار غير مقبول أدبياً، ولو كان فريق العمل يرغب في تحويل قصة حياة شقيقتها إلى عمل فني كان عليه التواصل معها بشكل مباشر.

اقرئي أيضًا : حليمة بولند تعلن اعتزالها رسمياً والسبب مفاجأة

يذكر أن رانيا فريد شوقي تجسد في المسلسل دور ممثلة تبتعد عنها الأضواء وتقرر كتابة مذكراتها وتلقى حتفها بإلقائها من شرفة إحدى الغرف داخل فندق بمدينة الإسكندرية، وذلك في الحلقة الأولى من المسلسل، الذي يقوم ببطولته كل من عادل إمام، وبشرى، وهبة مجدي، وصلاح عبدالله.

أضف تعليقا