وفاء عامر تطرد شقيقتها آيتن من منزلها!

بعد النجاح الذي حققته الفنانة آيتن عامر من خلال دورها في مسلسل «أيوب» قررت شقيقتها الفنانة وفاء عامر مشاركتها فرحتها من خلال تهنئتها بالنجاح عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لكن وفاء قررت المباركة لشقيقتها على طريقتها الخاصة من خلال منشور قالت فيه: يا جماعة إحنا قررنا نطرد أيتن من البيت لحد ما المسلسل يخلص بس خلاص بلاش عتاب، وأنهت تهنئتها، معبرة عن كونها فخورة بأداء آيتن قائلة: «فرحانة بيكي».

يذكر أن آيتن تجسد خلال الأحداث دور فتاة شابة اسمها سماح متزوجة من الفنان الشاب دياب وهي شقيقة أيوب بطل المسلسل الذي يجسد دوره مصطفى شعبان، وتظهر سماح خلال الأحداث كفتاة شريرة ومؤذية لا تفكر سوى في نفسها فقط، تتسبب في مقتل والدتها ودخول شقيقها السجن دون أن تبالي أو تهتم بأي منهما.

مسلسل «أيوب» بطولة مصطفى شعبان ومحمد لطفي وميريهان حسين وهنا الزاهد وزكي فطين عبدالوهاب وسلوى عثمان، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

فيما تشارك وفاء في بطولة مسلسل «نسر الصعيد» للفنان محمد رمضان، وهو بطولة درة وسيد رجب وعائشة بن أحمد وإنتاج جمال العدل، ويجسد خلاله رمضان شخصيتين، قناوي الأب الذي يظهر في بداية الأحداث وزين الابن الذي تدور حوله معظم الأحداث.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب