غادة عبد الرازق تنشر صورة شقيقتها أيهما الأجمل؟

أقامت الفنانة غادة عبدالرازق إفطارًا عائليًا في منزلها، حضره عدد كبير من الأهل والأقارب حرصت على التقاط الصور معهم ونشرها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

ومن بين الصور التي نشرتها غادة صورة لها مع شقيقتها يسرية، معلقة على الصورة: «أختي كل يوم تيجي تفطر عندنا» وقارن عدد كبير من محبي النجمة الشابة بينها وبين شقيقتها، رغم اختلاف ملامح كل منهما عن الأخرى.

كما تعرضت غادة لهجوم بسبب تعليقها على الصورة، حيث وصفها البعض بأنها «بتذل أختها بالأكل»، بحسب التعبير الشعبي المصري.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها غادة لهجوم بسبب صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد واجهت العديد من المشاكل بسبب طريقة تعاملها مع السوشال ميديا، ووصل بها الحال إلى اعتزال التواصل الاجتماعي عبر هذه المواقع، وهو القرار الذي تراجعت عنه بعد فترة من اتخاذه.

يذكر أن غادة عبدالرازق يعرض لها حاليا مسلسل «ضد مجهول»، الذي تشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين، منهم روجينا وحنان مطاوع ودياب وأحمد سعيد عبدالغني، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.

ولاقت الحلقة الرابعة من المسلسل رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهدت الحلقة مقتل ريم ابنة البطلة بعد اغتصابها وفشل والدتها في اللحاق بها، ومازال البحث عن اسم الجاني جاريًا من خلال تحقيقات النيابة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب