محمد صلاح يعلن متابعته لهذا المسلسل في رمضان

عبّر لاعب كرة القدم محمد صلاح عن إعجابه بمسلسل «سك على إخواتك» الذي يقوم ببطولته عدد كبير من الفنانين منهم علي ربيع وهنا الزاهد، وذلك من خلال مشاركته لجمهوره بصورة له أثناء مشاهدته لأحداثه، وتحديداً مشهد يظهر فيه نجم مسرح مصر علي ربيع.

وهي الصورة التي لاقت إعجاب محبي نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وقاموا بمشاركتها على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي. من جانبه قام علي ربيع بإعادة نشر الصورة معلقًا عليها: «حبيبي يا أبو مكة».

وكان أحمد السقا قد عبر عن متابعته للمسلسل أيضاً بإعادة نشره لمشهد يسخر فيه علي ربيع من مشهد للسقا في فيلم أفريكانو، وعلق بطل فيلم تيمور وشفيقة على المشهد بقوله « لو قولتلك تنط من هنا؟؟؟ مبروك ياعلي وبالتوفيق، ومبروك المنتج الخلوق صادق الصباح ربنا يكمل نجاحكم».

يذكر أن مسلسل «سك على إخواتك» قصة كريم فهمي، ويشارك في بطولته صلاح عبدالله، وسلوى خطاب، وصبري فواز، وهنا الزاهد، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وهادي الجيار، وميرنا نورالدين، وإسلام جمال، وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة «المتحدين للإنتاج الإعلامي» المملوكة للمنتج صادق الصباح.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شاب ريفي بسيط، تهبط عليه ثروة من السماء، حيث يرث فجأة ثروة ضخمة، ويفاجأ بوجود شقيقات له لم يتعرف عليهن من قبل، فيضطر أن يقيم مع عائلته الثرية الجديدة، مما يوقعه في العديد من المفارقات الكوميدية الطريفة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب