أمينة: شاركت في برنامج رامز جلال وأخفيت أني حامل خوفًا على «السبوبة»!

حلّت الفنانة أمينة ضيفة على برنامج «شيخ الحارة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وتحدثت عن العديد من القضايا الفنية والشخصية، وأجابت عن تساؤلات حول إجرائها عمليات تجميل في وجهها، وهو السؤال الذي طرحته الإعلامية بسمة وهبة، ونفت أمينة الأمر تمامًا، مؤكدة أنها لم تُجرِ أي عمليات منذ بداية ظهورها على الساحة الفنية، وأشارت إلى أنها قررت إجراء بعض العمليات بالفعل، كما تحدثت عن مشاركتها في أحد البرامج التي يقدمها رامز جلال، مؤكدة أنها أخفت عليهم أنها حامل؛ حتى لا تتسبب في ضياع «السبوبة»، بحسب تعبيرها، خلال الحلقة التي عرضت مساء أمس على قناة «القاهرة والناس».

شاهدي الفيديو : 

 

وقالت مطربة «الحنطور»، كما يلقبها البعض نسبة إلى أولى أغنياتها، أنها اضطرت للكذب على فريق عمل البرنامج؛ من أجل الظهور في الحلقة، وعن الأسباب أوضحت أن عددًا كبيرًا من صناع الدراما والبرامج في الوطن العربي يستبعدون أي فنانة من العمل لمجرد كونها حاملاً، حتى لو في بداية أشهر الحمل، لذا فقد فضلت أن تخفي عليهم الخبر.

يذكر أن أمينة تخرجت في «معهد الفنون المسرحية»، وكان أول ظهور لها في مسرحية «أصل وخمسة» مع الفنان محمد نجم عام 1990. تميزت بأداء الأغاني الشعبية، وأبرزها أغنيتها «الحنطور»، التي شاركها الغناء فيها سعد الصغير، وكانت سببًا في شهرتها، كما شاركت في عدد من الأفلام، منها: «قصة الحي الشعبي» و«حصل خير».
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب