منة فضالي: منى هلا خطفت مني خطيبي ولن أسامحها

كشفت الفنانة منة فضالي أن علاقتها بزميلتها الفنانة منى هلا تأثرت كثيراً ولم تعد كالسابق وأشارت منة فضالي أن منى خانت الصداقة التي كانت بينهما و«لافت» على خطيبها السابق الموزع الموسيقي عادل حقي، وارتبطت به وهو ما اعتبرته منة فضالي خيانة للصداقة التي جمعتهما في كواليس أحد الأعمال الفنية التي تشاركا في بطولتها سوياً.

وأكدت منة أنها لن تشارك منى في أي عمل فني في المستقبل، ولو حدث ستصر على أن يكتب اسمها قبلها، حتى ولو كان دور منى الأكبر في المساحة.

شاهدي الفيديو : 

 

منة فضالي تحدثت أيضاً خلال الحلقة عن الأخطاء التي ندمت عليها في حياتها، مؤكدة أن عيد ميلادها أحد هذه الأخطاء، وتقصد الحفل الذي أقامته منة وأثار جدلاً كبيراً بعدها، وتم اتهامها بالرقص بطريقة غير لائقة مع النجوم الحاضرين للحفل، وتسبب في مشاكل للفنان محمد فؤاد الذي واجه هجوماً مشابهاً من جمهوره، أما الخطأ الثاني الذي كشفت عنه منة مؤكدة أنها نادمة عليه فهو الرجال الذين ارتبطت بهم في حياتها وتقصد اختياراتها السابقة.

كما نفت منة فضالي أن تكون في علاقة غرامية مع أحمد عز، مؤكدة أن علاقة صداقة قوية تجمعهما، وأنها تعلم الكثير عنه، وكشفت أنه لا يعيش قصة حب حالياً؛ لأنه مشغول جداً بعمله، ولا وقت لديه للحب والغراميات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب