أجدد موديلات بلايز أطفال صيف 2018

تبحث كل أم عن أفكار جديدة ومبتكرة لإطلالات ابنتها الصغيرة، وحتى تختاري قطعاً عصرية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، لابد وأن تطالعي التصاميم التي تقدمها أشهر الماركات في ملابس الأطفال.

ولأن البلوزة الصيفية قطعة أساسية في خزانة كل طفلة وفتاة، فسوف نطلعك على أجدد موديلات بلايز أطفال في ربيع وصيف 2018.

بلايز شيفون
برزت البلايز الشيفون هذا الموسم، والتي تشبه الموديلات النسائية إلى حد كبير، ويمكن اختيارها باللون الوردي وتنسيقها مع سترة منقوشة بالورود الملونة، مثل التصميم الذي قدمته دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

Fendi

صيحة الكشكش
من أجمل الصيحات التي تضيف للبنات لمسة جذابة، ويمكن أن تكون الكشاكش على الصدر والأكمام مثل بلايز فندي Fendi، على الأكمام مثل بلايز لانفين Lanvin، أو في نهاية البلوزة من أسفل مثل التصميم البسيط من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli.

نقشات الطبيعة
صيحة صيفية لا تنتهي موضتها بمرور السنين، إنها الورود بالحجم الكبير أو الصغير، أو الفراشات الملونة، وهي مثالية لإطلالات الأطفال.

Roberto Cavalli

وتكون النقشات إما مطرزة أو مطبوعة، مثل بلوزة لانفان Lanvin باللون الأبيض مع طبعة الطائر والورود، بلايز ديور Dior بالزهور الوردية الناعمة، وبلوزة روبيرتو كافالي Roberto Cavalli المزينة بالفراشات.

البلايز باللون الأبيض
ويبقى اللون الأبيض هو رمز النعومة والبساطة بين الألوان، ويتميز بإمكانية تنسيقه مع الألوان الأخرى كافة والموديلات المتنوعة من قطع الأزياء، مثل البلوزة البيضاء من فندي Fendi، والبلوزة البيضاء من لانفين Lanvin.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل