بلقيس تنشر أول صورة لابنها «تركي» هكذا بدت بعد الولادة بساعات

نشرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي صورة لنجلها «تركي» بعد الولادة بساعات، وبدت في الصورة بصحبة زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف.

وعلقت بلقيس على الصورة قائلة: «الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. رزقنا الله اليوم بطفلنا الأول «تركي بن سلطان»؛ جعله الله من مواليد السعادة ورزقنا بره وهدايته وصلاحه.. شكراً لكل من بارك، والله يرزقكم جميعاً بالذرية الصالحة اللهم آمين». وبدت الفنانة الشهيرة في الصورة وهي في كامل لياقتها وأناقتها؛ مما أثار انتباه محبيها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، فكان جمالها بعد الولادة محل تعليقات العديد منهم.

الصورة التي نشرتها بلقيس 

وكانت بلقيس قد وضعت ابنها مساء أمس في أحد مستشفيات جدة، وتلقت العديد من التهانئ والمباركات على المولود الجديد عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجاءت ولادة بلقيس لابنها بعد أيام قليلة من إقامتها بيبي شاور جمع الأهل والمقربين وبعض الأصدقاء، ونشرت بلقيس صور وفيديوهات من الحفل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «سناب شات».

اقرئي أيضًا : بالصور محمد عبده يتسلم تكريمه من الأمم المتحدة للفنون

يشار إلى أن بلقيس قامت بإلغاء كل حفلاتها الفترة الماضية وذلك بعد أن نصحها الطبيب بذلك مخبراً إياها بأن أي مجهود زائد قد يمثل خطراً عليها وكذلك على الجنين؛ مما دفعها لإنهاء كل تعاقداتها خلال الأشهر الماضية.

يذكر أن بلقيس تزوجت في 29 ديسمبر 2016 من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، ووصلت تكلفة حفل زفافها الذي أقيم في إمارة دبي إلى 10 ملايين درهم.

أضف تعليقا