شهر مايو/ أيار سيكون قاسياً على هذه الأبراج

قمر شهر أبريل/نيسان الكامل و كوكب زحل وجوبيتر وبلوتو كلها بدأت حركة تراجع ما جعل كل الابراج تختبر مشاعر سلبية وسوداوية

ورغم انه هناك الضوء في نهاية النفق ولكن ثلاثة أبراج للأسف لن تختبر فترة سهلة ولن تتمكن من العثور على الضوء في نهاية النفق هذا قريباً.

 

التأثير السلبي لحركة الكواكب سيستمر لفترة أطول مع هذه الابراج.. لذلك عليهم التعامل مع كل ما يصادفونه بحذر شديد.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

 

الثور وبعد فترة طويلة من المعاناة كان يظن بان الحظ وأخيراً سيحالفه ولكن وللأسف المزيد من التحديات تلوح في الافق. صحيح ان هذه التحديات ستوفر للثور الدروس الهامة ولكن ما يشعر به حالياً هو أن الكون يعاقبه.

 

الذين ينتمون الى برج الثور قد يشعرون برغبة في التعبير عن أنفسهم بشكل عدائي خلال هذا الشهر ولكن عليهم مقاومة الرغبة تلك. لان المقاربة هذه ستؤدي الى المواجهة والنزاعات والسبب هو ان الثور يشعر بالكثير من الغضب والاحباط واليأس ببسبب كل الحظ السيء الذي انهال عليه دفعة واحدة.

 

المشاكل في العلاقات ستفرض نفسها أيضاً لذلك يجب التعامل معها بحذر وهدوء كما يجب محاولة التحكم بمستويات العناد لانها ستجعل المشاكل أسوأ مما هي عليه للثور وللشريك على حد السواء.

 

 

نصيحة الابراج هي ان شعر الثور بان كل ما يحدث هو أكبر من قدرته على التحمل عليه التراجع قليلاً والتوقف عن محاولة العبور من خلال الحائط.. الامور ستتحسن بشكل تدريجي ولكن حالياً يجب التمسك بالهدوء والصبر.

 

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الشهر برمته قد يجعل الأسد يشعر برغبة في البقاء في السرير وعدم مغادرته على الإطلاق. ولكن في نهاية المطاف على الاسد مواجهة كل ما ترميه الحياة بوجهه لانه لا يمكنه الهروب من مشاكله الى الابد. على الاسد حل كل مشاكله قبل بداية فصل الصيف والا وجد نفسه يعاني خلاله أيضاً، وأهمية هذه المقاربة تصبح مضاعفة في حال كانت المشاكل تطال العلاقات الشخصية.

هناك بعض الازعاجات التي ستستمر بفرض نفسها في حياة الاسد الشخصية وخصوصاً خلال أول أسبوعين من مايو/أيار.. ولكن تأثير هذه الإزعاجات يرتبط بالاسد، ففي حال قرر حلها فلن تفرض نفسها مجدداً وفي حال قرر تجاهلها ستستمر بالظهور بين حين واخر.

الازعاجات هذه قد تأتي على شكل شريك مزاجي أو شريك  أو صديق أو فرد من أفراد العائلة ما ينفك يقترح بعض الافكار غير العقلانية على الإطلاق.

 

بشكل عام الشهر هذا هو الشهر الذي على الاسد التحلي خلاله بصبر أيوب.. وهو امر صعب جداً لهذا البرج الذي لا يملك عادة الحد الادنى من الصبر. في المقابل وبالاضافة الى الدراما الشخصية سيجد الاسد نفسه بمواجهة ما يعكر صفو روتينه اليومي.. وبالتالي سيختبر مشاعر الاحباط واليأس خصوصاً وأن المهام المنوطة به في العمل ستتضاعف. قد يشعر الاسد وكأن الحظ السيء انهمر عليه دفعة واحدة.. وهو للامانة محق في ذلك. ولكن الصبر هو المفتاح لان الحظ السيء لن يبقى لوقت طويل.

 

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب سيجد نفسه في حالة جيدة خلال الفترة الاولى من شهر مايو/ أيار ولكن مع إنتصاف الشهر الصورة كلها ستتبدل والسبب هو ان تلك الفترة ستكون فترة حصد نتائج قرارات قام بها والتي وللأسف كانت غير عقلانية وغير منطقية.

الامور ستسير بسرعة قياسية وسيشعر بانه لا يستطيع اللحاق بها. وبسبب المشاعر السلبية التي سيختبرها العقرب فهو سيورط نفسه بمزيد من المشاكل لان الافكار السوداوية ستفرض نفسها ما يجعله يتكلم قبل ان يفكر بشكل دائم. الكلام السلبي العداوني سيجعل كل المشاكل تتضاعف وكل العلاقات في حياة العقرب ستتأثر بشكل سلبي.

 

ما على العقرب القيام به هو التفكير ملياً قبل قول أي كلمة كما عليه الابتعاد وبشكل كامل عن التعليقات القاسية والتي تؤذي مشاعر الاخرين.

نهاية الحلقة المفرغة هذه من كل ما هو سلبي ستكون مع نهاية الشهر لذلك لا داع للإستسلام لليأس. بعد المعاناة سيكون هناك الكثير من المساحات البيضاء والراحة والسعادة.

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات