بالصور هبة طوجي أمام الأهرامات وبالبرقع البدوي في خان الخليلي

خضعت الفنانة هبة طوجي لجلسة تصوير أمام الأهرامات، خلال جولتها السياحية الأخيرة في مصر، كما حرصت على زيارة خان الخليلي، وارتداء البرقع البدوي، ورسم الحناء على يدها.

وكانت هبة قد أحيت حفلاً غنائيًا في مصر يوم الإثنين الماضي، بدأه الموسيقار أسامة الرحباني بعزف السلام الجمهوري على البيانو، وقدمت بعدها النجمة اللبنانية مجموعة من أشهر أغانيها، وسط ترحاب شديد واستقبال حافل، عبرت عن سعادتها به وفرحتها بالغناء للجمهور المصري.

اقرئي أيضًا : في ذكرى ميلاده ماذا فعل توفيق الدقن عندما سخر منه محمد نجم على المسرح؟

وحرصت هبة، بعد الحفل، على القيام بجولة سياحية؛ للتعرف على أهم المزارات السياحية في القاهرة والجيزة، وحرصت أيضًا على ركوب الجمل في منطقة الأهرامات، والتقاط الصور، ونشرها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

على الجانب الآخر، تسلمت هبة تكريمها، مع الموسيقار أسامة الرحباني، من جامعة مصر، كما تم تكريم الشاعر نادر عبدالله، بحضور عاصم المنياوي، المستشار الفني لاتحاد المنتجين العرب، ودكتورة غادة جبارة، العميد السابق لمعهد السينما، فيما تم التكريم عن أغنية «سلم على مصر»، التي كان لها دوي كبير في الآونة الأخيرة، لما لها من دور تحفيزي وداعم لمصر ومكانتها بين أشقائها العرب، بحسب تعبير إدارة المؤسسة التعليمية، التي قامت بتكريم فريق عمل الأغنية، بحسب بيان صحفي صدر عن مكتبهم الإعلامي.

اقرئي أيضًا : مفاجأة سارة لجمهور دنيا سمير غانم بالسعودية

وجاء في البيان أيضًا أنه تم الاتفاق على تقديم عدة حفلات للفنانة هبة طوچي، بقيادة الموسيقار أسامة الرحباني، وكذلك إحياء المسرح الغنائي من جديد؛ من خلال تقديم عدة مسرحيات غنائية من التراث المصري، بشكل جديد، ولم يتم تحديد موعد لبدء تنفيذ هذه المشروعات الفنية بعد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب