شام ابنة أصالة تبرع في العزف على البيانو والجمهور يقارنها بوالدتها

عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام نشرت الفنانة أصالة فيديو لابنتها الكبرى شام والذي ظهرت فيه وهي تعزف على البيانو إحدى المقطوعات العالمية بشكل محترف جداً نال إعجاب العديد من محبي ومعجبي الفنانة.

وحقق المنشور تفاعلاً كبيراً على حساب الفنانة أصالة وصل إلى 122 ألف تفاعل، ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تشارك فيه الجمهور بفيديو أو صورة تعبر عن عائلتها وحبها لها، فكانت قد قامت الفنانة أصالة بنشر صورة لها بصحبة زوجها المخرج طارق العريان وابنتها شام وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

شاهدي أيضًا : 

 

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

 

 

وظهر الثلاثي وهم يقومون بطهو وجبة الإفطار، ويقوم طارق العريان بعمل الفول فيما تتولى شام مهمة طهو الطعمية وتقوم أصالة بعمل السلطة.

كما قامت مؤخراً بنشر فيديو لأبنائها وهم يرقصون على إحدى الأغنيات الأجنبية، وتقوم أصالة بتشجيعهم وتحفيزهم.

شاهدي أيضًا : 

 

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

 

 

وتجري حالياً مفاوضات مع الفنانة أصالة من أجل غناء شارة مسلسل الفنانة روبي "أهو ده اللي صار"، والمقرر عرضه رمضان المقبل ضمن مسلسلات رمضان 2018، ولم تبدِ أصالة موافقتها من عدمها حتى الآن خاصة أن آخر مشاركاتها في غناء مسلسلات رمضان لم تحقق نجاحاً كبيراً، وكانت أصالة قد غنت العام الماضي شارة مسلسل "لا تطفئ الشمس"، والذي قامت بإنتاجه نفس الشركة.



 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب