صور حديثة لابنتي نيللي كريم تظهر مدى التشابه بأمهما

على الرغم من حالة التكتم والخصوصية التي تفرضها الفنانة نيللي كريم على حياتها الخاصة وعلى ظهور أبنائها في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها لن تستطع فرض تلك المحاذير على طليقها ووالد أبنائها هاني أبوالنجا، الذي دائمًا ما يحب مشاركة جميع لحظات حياته مع جمهوره ومتابعيه.

وقام هاني مؤخرًا بنشر صورة لابنتيه من الفنانة نيللي كريم كنده وسيليا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كما يشارك أصدقاءه ومعجبيه دائمًا كل تفاصيل حياته معهما.


 

كندة وسيليا بنات نيللي كريم في احدث ظهور لهم

ولاقت الصور إعجابًا كبيرًا، فيما علق آخرون على درجة التشابه التي تجمع ما بين البنتين ووالدتهما الفنانة نيللي كريم وسؤالهم على علاقتها بهم.

وكان هاني أبوالنجا قد قام من قبل بنشر منشور عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك قائلاً فيها إنه أحيانًا يشعر بالإحراج عندما يتواجد مع بناته في مناسبات مثل أعياد ميلاد أصدقائهم أو تدريباتهم، ويجد نفسه الرجل الوحيد وسط مجموعة كبيرة من السيدات.

اقرئي أيضًا : راقصة تصور برنامجًا دينيًا تعرضه في رمضان والجمهور يحاكمها إليكِ التفاصيل

وتسبب هذا المنشور في هجوم على الفنانة نيللي كريم متهمينها بالتقصير في حق بناتها، مؤكدين ضرورة موازنتها بين حياتها الشخصية وبين عملها في المسلسلات والأعمال الفنية.

وتقوم الفنان نيللي كريم حاليًا بتصوير دورها في مسلسل «اختفاء»، والذي يشاركها بطولته الفنان محمد ممدوح ومحمد علاء، ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2018.

اقرئي أيضًا : متسابقة بـ«ذا فويس» تتهم أحلام بإجبارها على الخروج من المسابقة والأخيرة ترد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب