قلم مرصع بالألماس وساعة نادرة وربع مليون جنيه أبرز ما سرق من الفنانين

كثيراً ما يتعرض النجوم للسرقة على اعتبار أنهم يمتلكون الملايين مما قد يكون مصدر إغراء للصوص لسرقته، خصوصاً مع استعراض بعضهم لحياة الرفاهية التي يعيشونها ما يجعلهم هدفاً دائماً للمجرمين.

الفنان إيمان البحر درويش أحدث من تعرضوا للسرقة من نجوم الفن، فقد اكتشف اختفاء ساعة نادرة ودبوس ألماظ من متعلقاته الشخصية، ويصل سعرالقطعتين إلى أكثر من نصف مليون جنيه مصري، ولكن إيمان لا يعرف متى اختفيا تحديداً؛ لأنه لا يرتديهما بشكل دائم، وإنما يستعين بهما في المناسبات المهمة فقط، وقرر إيمان تقديم بلاغ للسلطات؛ حتى يتم التحقيق في اختفائهما.

اقرئي أيضًا : إصابة كريم فهمي أثناء تصوير مسلسل «أمر واقع» فهل أصابته عين الحسود؟

أما الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف فقد غادرت موقع تصوير فيلم «بني آدم» الذي يقوم ببطولته زوجها، وذلك بعدما سرق منها أحد الأشخاص قلماً مرصعاً ببعض فصوص الألماظ الحر، ولم تتمكن الشرطة من الوصول إلى السارق حتى الآن.

الفنان خالد الصاوي تعرض لسرقة تليفونه المحمول خلال تصويره أحد أعماله الفنية؛ مما تسبب في خروجه عن شعوره بسبب احتواء التليفون على صور شخصية الأمر الذي دفعه للانفعال على الموجودين وطلب الشرطة للتحقيق في الأمر.

في أحيان أخرى تتم السرقات عن طريق التهجم على الفنان والاعتداء عليه، كما حدث مع الفنان أشرف عبد الباقي الذي تعرض للسرقة في يوم حصوله على دفعة مالية من أجره في مسلسل «أنا وبابا وماما» قيل إنها ربع مليون جنيه مصري.

اقرئي أيضًا : فنان مصري ينشر صورته قبل الجيم وبعده مظهره سيصدمك

وقد استغل السارق حصول أشرف على المبلغ المالي ووضعه في سيارته باستوديو الأهرام أثناء تصوير مشاهده في المسلسل، وقام بكسر السيارة وسرقة المبلغ، ولم تتوصل الشرطة للسارق حتى الآن.

الفنان الشاب أحمد عبد الله محمود تعرض لسرقة سيارته من أمام منزله في شهر يناير الماضي، ولم تتمكن السلطات من الوصول للسيارة حتى الآن.

سرقة الفنان سمير صبري كانت أكثر عنفاً؛ فقد قام مجموعة من الخارجين عن القانون بكسر شقته والاستيلاء على مبلغ مادي تجاوز مائتي ألف جنيه، وذلك أثناء سفر النجم الشهير نهاية العام الماضي خارج مصر، ومازالت السلطات تحاول الوصول للجناة حتى الآن دون جدوى.

اقرئي أيضًا : بالفيديو: عمرو أديب يعلن استقالته على الهواء ورحيله من القناة التي يعمل بها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب