إصابة كريم فهمي أثناء تصوير مسلسل «أمر واقع» فهل أصابته عين الحسود؟

تعرض الفنان كريم فهمي لإصابة جديدة في قدمه أثناء تصوير مشهد من مسلسله الجديد «أمر واقع»، ونشر الفنان الشاب صورة لقدمه بعد الإصابة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، وكتب عليها تعليقًا: «مرة أخرى حادث أثناء تصويري لأحد مشاهد مسلسل أمر واقع، الغريبة أنه في نفس الصباع المشروخ ونفس الركبة، سبحان الله، قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله».

وكان كريم فهمي قد تعرض لكسر في قدمه أثناء تصويره أحد المشاهد في فيلم «أمر واقع»، الذي يشارك في بطولته أيضًا، واضطر للحصول على إجازة لمدة أسبوعين لحين شفائه.

الصورة التي نشرها كريم 

يذكر أن كريم عرض له مؤخرًا «علي بابا»، الذي يشارك في بطولته مع آيتن عامر، وأحمد فتحي، وعدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه حول شاب يدخل في علاقة عاطفية في مرحلة المراهقة، ويرزق بطفل لا يعرف عنه شيئًا، ويكتشف الأمر بعد أن أصبحت ابنته شابة، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وإيرادات تصدرت الموسم السينمائي؛ مما دفع البعض للحديث عن تعرضه لعين الحسود.

اقرئي أيضًا : هل نانسي عجرم حامل في طفلها الثالث؟

يشار إلى أن كريم، هو شقيق الممثل الشاب أحمد فهمي، وظهرا سويًا في عدد من المناسبات الفنية والمهرجانات، وكذلك حلّا ضيفين على برنامج «معكم منى الشاذلي»، وتحدثا عن ذكرياتهما في مرحلة الطفولة، وكذلك كشفا العديد من أسرارهما العائلية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب